×
×

إتش تي سي تستعد لإطلاق هاتفها الرائد A9s

تستعد شركة إتش تي سي HTC التايوانية لإطلاق هاتفها الرائد الأحدث والمسمى “One A9s” خلال المعرض التجاري للإلكترونيات الإستهلاكية IFA 2016 الذي يعقد في العاصمة الألمانية برلين، وذلك وفقاً لتقرير جديد نشره موقع venturebeat التقني.

ويعتبر الهاتف الجديد خليفة لهاتف العام الماضي الرائد A9، والذي اعتبر بالنسبة للكثير من المستخدمين والمهتمين نسخة طبق الأصل من هاتف “آيفون 6” iPhone 6 من شركة آبل.

ويعتبر الأمر الأكثر إثارة حول الجهاز القادم هو ان الشركة لم تكتفي بنسخ الهاتف بشكل كامل بل تعمل حالياً على استعمال تسميات شركة آبل أيضاً، بحيث انها أضافت حرف s للهاتف الجديد بشكل يشابه ما تقوم به شركة آبل مع هواتفها.

ويأتي الهاتف بهيكل معدني، وبعدة خيارات لونية هي الأبيض والأسود والذهبي والفضي المزرق، ويعتبر الهاتف الجديد متطابق إلى حد كبير من ناحية المواصفات العتادية مع هاتف العام الماضي مع وجود بعض التعديلات مثل عدسة الكاميرا والفلاش وأجهزة الاستشعار والعلبة.

وعمدت الشركة إلى إزالة شعار علامتها التجارية من الجهة الأمامية لهاتف One A9s القادم بشكل يشابه هاتفها الرائد لعام 2016 المسمى “HTC 10”.

وتخطط إتش تي سي للكشف عن هاتف One A9s عبر مؤتمر إعلامي تقيمه قبل يوم واحد من بداية معرض الإلكترونيات الإستهلاكية IFA 2016، أي بتاريخ الأول من شهر سبتمبر/إيلول القادم.

  • 247667
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE