×
×

توقّعات شبه مؤكدة بقدوم النسخة النهائية من أندرويد 7.0 “نوجا” 22 أغسطس الحالي

أظهرت معلومات شبه مؤكدة استعداد شركة جوجل لطرح النسخة النهائية من أندرويد 7.0 “نوجا” يوم الاثنين المقبل؛ أي بتاريخ 22 أغسطس الحالي، وذلك لمستخدمي Nexus 5X و Nexus 6P، وذلك بحسب مُشغّل Telus الكندي الذي وضع جدولة لتاريخ وصول الإصدار الأحدث من أندرويد.

وكانت شركة Telus دقيقة في موعدها الذي حددته العام الماضي لوصول النسخة الأحدث من أندرويد حينها لمستخدمي أجهزة نيكسوس، وهو ما يُأكد نوعًا ما اقتراب إطلاق نسخة أندرويد الأحدث بالفعل.

بالإضافة إلى ذلك، فإن شركة إل جي قد حدّدت أيضًا موعد إطلاق برنامج المعاينة للنسخة الأحدث من أندرويد بالنسبة لمستخدمي هاتف LG G5 في كوريا الجنوبية، والذي أظهر نفس التاريخ أعلاه، ومن المعروف أن جوجل توفّر عادةً لمصنّعي أجهزة أندرويد النسخة النهائية، ولكن لا تسمح لهم بالبدء في تجربتها مع مستخدميهم قبل أن يتم إطلاقها رسميًا من قبلها.

وإن سارت الأمور كما هو متوقّع، فمن المفترض أن تقوم جوجل بالإعلان عن توفّر صور المصنع لإصدار أندرويد نوجا صباح يوم الاثنين القادم، يلي ذلك وصول التحديث عبر الهواء كما جرت العادة، وبحسب تسريبات سابقة فإن جوجل ستطلق النسخة الأحدث من أندرويد هذا الشهر.

ومن المفترض أن تقوم شركة إل جي كذلك بالكشف عن هاتفها الرائد الجديد LG V20 الذي سيأتي مع أحدث نسخة أندرويد بتاريخ 6 سبتمبر القادم، والذي سيكون أول هواتف الشركة القادمة مباشرةً مع أندرويد 7.0 “نوجا”.

  • 246865
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE