×
×

حيل ونصائح للاستفادة من محرك بحث جوجل.. كرة القدم

في الجزأين الأول والثاني من هذه السلسلة استعرضنا معكم بعض النصائح الخفيفة في كيفية الاستفادة من محرك بحث جوجل أثناء البحث عن الأفلام السينمائية.

وفي الجزء الثالث سنستعرض معكم 3 حيل خفيفة يجب على أي مستخدم معرفتها عند البحث عن المواضيع المتعلقة بكرة القدم.

معرفة توقيت المباريات

25

يُمكن للمستخدمين معرفة تاريخ أي مباراة بالتحديد من خلال محرك بحث جوجل مباشرة وذلك بمجرد كتابة اسم الفريقين في خانة البحث، أو من خلال كتابة اسم فريق معين لتظهر جميع مبارياته القادمة.

فمثلاً للحصول على مباريات ريال مدريد ضد برشلونة، قم بكتابة “ريال مدريد برشلونة” في خانة البحث وستحصل على نتائج المباريات خلال العام الحالي بالإضافة إلى موعد المباريات القادمة في نفس العام. أيضاً يُمكنك معرفة توقيت المباراة القادمة العام المقبل من خلال كتابة “ريال مدريد برشلونة 2017” حيث سيُظهر لك المحرك تاريخ المباراة القادمة بين الفريقين في الدوري الإسباني والمقررة في 23 نيسان، وكذلك الحال بالنسبة لباقي المباريات.

معرفة أبرز اللاعبين في نادي أو منتخب معين

22

إن كنت ترغب بمعرفة أبرز اللاعبين في إحدى الأندية أو المنتخبات، فكل ما عليك فعله هو كتابة كلمة لاعبي يليها اسم النادي أو المنتخب مثل “لاعبي مانشستر يونايتد” وستظهر لك قائمة بأبرز اللاعبين في النادي، أو “لاعبي إيطاليا” وستظهر لك قائمة بأكثر اللاعبين شعبية في المنتخب.

معرفة الأجر السنوي للاعب معين

messi

يُمكن لعشاق كرة القدم المهتمين بأجور اللاعبين معرفة الراتب السنوي الذي يتقاضه لاعب معروف عن طريق محرك بحث جوجل، وذلك من خلال كتابة كلمة الراتب يليها اسم اللاعب مثل “الراتب ليونيل ميسي”

  • 245196
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE