×
×

تطبيق GameFans لمتابعة أخبار ألعاب الفيديو على أجهزة أندرويد

اليوم لدنيا تطبيق GameFans المميز والذي يوفر للمستخدمين تجربة مرنة وفعالة لمتابعة آخر أخبار ألعاب الفيديو، حيث يقوم فريق متخصص باختيار أفضل الأخبار والمحتويات المتعلقة بألعاب الفيديو ومن ثم عرضها للمستخدم.

كما يوفر المجتمع الخاص بالتطبيق إمكانية التصويت على الأخبار والمحتويات المفضلة بالنسبة للمستخدم مما يسمح بترتيب الأخبار بحسب المواضيع الشائعة والأكثر شعبية.

ويُمكن لعشاق ألعاب الفيديو الاستفادة من التطبيق لمنع عملية تكرار المحتوى الذي قد يصادفهم أثناء متابعة المصادر المختلفة المتخصصة في هذا المجال.

ويغطي التطبيق أغلب المنصات المتعلقة بالألعاب، حيث يوفر التطبيق آخر الأخبار المتعلقة بألعاب بلاي ستيشن، إكس بوكس والحاسب الشخصي بالإضافة إلى توفيره لقسم خاص بألعاب الواقع الافتراضي وألعاب الهواتف الذكية كألعاب أندرويد و iOS.

ويُمكن للمستخدمين تصفح الأخبار بحسب عدة قوائم مختلفة، من بينها قائمة أحدث الأخبار، قائمة الأخبار الأكثر رواجاً وقائمة الأخبار الأكثر تفضيلاً.

أخيراً، فإن تطبيق GameFans متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.4 أو أحدث ويأتي بحجم 4.3 ميجابايت.

يُذكر أننا استعرضنا في موضوعات سابقة بعض التطبيقات المتخصصة في جلب أخبار ألعاب الفيديو من بينها تطبيق Joystick الذي يوفر العديد من المزايا لعرض آخر الأخبار المتعلقة بألعاب الفيديو على أجهزة أندرويد.

  • 244986
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE