نصائح تكنولوجية

تطبيق Joystick لمتابعة أخبار ألعاب الفيديو على أجهزة أندرويد

إن كنت من عشاق ألعاب الفيديو وترغب بتابعة آخر التطورات اليومية في هذا المجال أولاً بأول فربما يجدر بك تجربة تطبيق Joystick المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد.

حيث يتيح التطبيق متابعة آخر أخبار ألعاب الفيديو من مختلف المصادر حول العالم، بالإضافة إلى مطالعة التقييمات والمراجعات الخاصة بالألعاب.

ويوفر التطبيق العديد من المزايا المختلفة مثل تخصيص الأخبار، والبث المباشر لأهم بطولات ألعاب الفيديو العالمية وإمكانية متابعة الفرق المفضلة بالنسبة للمستخدم.

ويُمكن من خلال التطبيق مشاهدة الإعلانات الدعائية الجديدة الخاصة بالألعاب بالإضافة إلى العروض المختلفة مثل عروض أسلوب اللعب والعروض السينمائية.

ويتيح التطبيق القدرة على مشاهدة البرامج المتخصصة في مجال الألعاب على مختلف المواقع مثل برامج يوتيوب أو بعض العروض الحية لألعاب الفيديو على منصة تويتش للبث المرئي، حيث يتيح التطبيق متابعة بعض القنوات المعروفة على يوتيوب أو تويتش وجلب آخر التحديثات منها أولاً بأول.

كما يوفر التطبيق إمكانية تخصيص المحتويات التي يرغب المستخدم بمتابعتها بحسب موضوعات محددة، حيث يمكن للمستخدم الاختيار بين عدة موضوعات واستثناء أخرى.

أما إن كنت من مستخدمي منصة ألعاب معينة وترغب بمعرفة التطورات حولها فقط، فيمكنك اختيار ذلك عبر ميزة تخصيص المنصات، فمثلاً يُمكنك تحديد منصة بلاي ستيشن 4 أو إكس بوكس ون لجلب آخر المستجدات حولها، كذلك بالنسبة لنوعية الألعاب إذ يمكنك اختيار الألعاب الرياضية أو ألعاب الأكشن والمغامرة أو ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول وهكذا.

زر الذهاب إلى الأعلى