نصائح تكنولوجية

أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

لعبة FIE Swordplay

FIE Swordplay

تتميز لعبة FIE Swordplay بكونها أول لعبة مبارزة للهواتف الذكية تعتمد على القواعد الحقيقية للعبة بالإضافة إلى أنها مدعومة رسمياً من الاتحاد الدولي للمبارزة. ويُمكن للاعبين تعلم التقنيات الحقيقية للمبارزة كالخدع الملتوية والطعنات القوية وذلك أثناء اللعب ضد الخصم أو من خلال دعوة الأصدقاء للتحدي.

لعبة Dots & Co

dots-and-co

Dots & Co هي لعبة ألغاز ممتعة وبسيطة تعتمد على توصيل النقاط المتشابهة مع بعضها البعض، وتضم اللعبة 155 مستوى منوع مع العديد من الشخصيات المرافقة التي تساعدك على الفوز وحل الألغاز الذكية.

لعبة Egg

egg

لمحبي ألعاب المحاكاة، يُمكنكم الآن الاستمتاع بلعبة Egg المميزة والتي ستقوم خلالها ببناء بيوت الدجاج واستئجار السائقين وتأسيس مزارع البيض الأكثر تقدماً في العالم واختيار الاستثمارات بحكمة شديدة لتحقيق التوازن بين الموارد وكفاءة مزارع البيض. كما تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد ذات جودة عالية بالإضافة إلى تضمنها للعديد من المركبات والمنازل.

لعبة klocki

klocki

إن كنت تبحث عن لعبة ممتعة وتساعدك على الاسترخاء، فربما يجدر بك تجربة لعبة klocki والتي ستقوم خلالها بإعادة ترتيب الأحجار بهدف توصيل الخطوط بطريقة صحيحة وذلك أثناء الاستماع لمقطوعات موسيقية مميزة تساعد على الاسترخاء.

لعبة Suicide Squad: Special Ops

Suicide Squad Special Ops

أخيراً، لدينا هذا الأسبوع لعبة Suicide Squad: Special Ops وهي اللعبة الرسمية لفيلم Suicide Squad وستقوم خلالها بقيادة فرقة خاصة مكونة من مجموعة سجناء هم الأكثر خطورة على وجه الكرة الأرضية وذلك بعد اتفاق مع إحدى الوكالات الحكومية الفاسدة بهدف تنفيذ مهمات بالغة الخطورة.

زر الذهاب إلى الأعلى