×
×

أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

لعبة Hexasmash 2

Hexasmash 2

تعود لنا لعبة Hexasmash في جزئها الثاني بمجموعة من الألغاز الجديدة والممتعة، وتعتمد اللعبة على استخدام مهارات التفكير المنطقي للاستفادة من العناصر المختلفة في اللعبة مثل المصاعد، البوابات، الصناديق، القاذفات وغيرها.

لعبة Dots & Co

dots-and-co

Dots & Co هي لعبة ألغاز ممتعة وبسيطة تعتمد على توصيل النقاط المتشابهة مع بعضها البعض، وتضم اللعبة 155 مستوى منوع مع العديد من الشخصيات المرافقة التي تساعدك على الفوز وحل الألغاز الذكية.

لعبة Egg

egg

ولمحبي ألعاب المحاكاة، يُمكنكم الآن الاستمتاع بلعبة Egg المميزة والتي ستقوم خلالها بناء بيوت الدجاج واستئجار السائقين وتأسيس مزارع البيض الأكثر تقدماً في العالم واختيار الاستثمارات بحكمة شديدة لتحقيق التوازن بين الموارد وكفاءة مزارع البيض. كما تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد ذات جودة عالية بالإضافة إلى تضمنها للعديد من المركبات والمنازل.

لعبة klocki

klocki

إن كنت تبحث عن لعبة ممتعة وتساعدك على الاسترخاء، فربما يجدر بك تجربة لعبة klocki والتي ستقوم خلالها بإعادة ترتيب الأحجار بهدف توصيل الخطوط بطريقة صحيحة وذلك أثناء الاستماع لمقطوعات موسيقية مميزة تساعد على الاسترخاء.

لعبة Suicide Squad: Special Ops

Suicide Squad Special Ops

أخيراً، لدينا هذا الأسبوع لعبة Suicide Squad: Special Ops وهي اللعبة الرسمية لفيلم Suicide Squad وستقوم خلالها بقيادة فرقة خاصة مكونة من مجموعة سجناء هم الأكثر خطورة على وجه الكرة الأرضية وذلك بعد اتفاق مع إحدى الوكالات الحكومية الفاسدة بهدف تنفيذ مهمات بالغة الخطورة.

  • 243996
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE