×
×

تطبيق ROLR للتفاعل مع أفلامك المفضلة بمتعة على أجهزة آيفون

إن كنت ترغب بالحصول على بعض المرح والمتعة من خلال التفاعل مع مقاطع الأفلام والمشاهير والتعرف على أصدقاء جدد، فربما يجدر بك تجربة تطبيق ROLR الذي يتيح للمستخدم التفاعل بالفيديو مع مقاطع مقتبسة من الأفلام برفقة أشخاص من مختلف أنحاء العالم.

ويتيح التطبيق إمكانية استكشاف مقاطع الأفلام وكيفية تفاعل المستخدمين معها بخلاف قدرة المستخدم على تسجيل المقاطع المضحكة وتمثيل مقطع من فيلم معين ومن ثم نشره داخل التطبيق.

ويُمكن من خلال التطبيق اختيار شخص معين لإرسال المقاطع التمثيلة من داخل الأفلام بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع مستخدمين آخرين.

ويتضمن التطبيق قائمة واسعة من المقاطع الخاصة بالأفلام مثل المقاطع المأخوذة من فيلم Trainwreck، Pitch Perfect، Furious 7، Ted 2، Straight Outta Compton، Neighbors وغيرها من المقاطع التي يتم تحديثها أولاً بأول.

كما يتيح التطبيق إمكانية مشاركة المقاطع عبر الشبكات الاجتماعية مباشرة من بينها تويتر وفيس بوك أو عبر تطبيقات التواصل الفوري.

أخيراً، فإن تطبيق ROLR متوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS إصدار 8 أو أحدث ويأتي بحجم 24 ميجابايت، مع العلم أن التطبيق سيصدر لنظام أندرويد أيضاً خلال الفترة القادمة.

  • 243938
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE