×
×

تطبيق Walli للحصول على خلفيات فنية ملهمة لأجهزة أندرويد

في المتوسط، فإن المستخدم يقوم بفتح قفل شاشة هاتفه الذكي أكثر من 100 مرة يومياً، وهذا يعني مشاهدة خلفية الهاتف لعدد كبير جداً من المرات الأمر الذي سيؤثر بالتأكيد على حالة المستخدم المزاجية.

تطبيق Walli المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد يُقدم تجربة ممتعة ومميزة للحصول على خلفيات فنية إبداعية وملهمة وذلك على عكس الكثير من التطبيقات التقليدية التي توفر الخلفيات في تصنيفات متعددة.

حيث يُقدم التطبيق مجموعة من الخلفيات المنتقاة بعناية لفنانين مميزين من مختلف أنحاء العالم مع أسلوب وطابع خاص لكل فنان منهم.

ويُمكن من خلال التطبيق تصفح الأعمال الفنية الإبداعية لأفضل الرسامين واكتشاف المواهب الجديدة ومن ثم تعيين اللوحات المفضلة لك كخلفية لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بكل سهولة.

ويوفر التطبيق واجهة مستخدمة أنيقة وبسيطة تساعد في تصفح التطبيق بسرعة وفاعلية مع توفيرها لعدة أقسام أساسية للخلفيات من بينها الخلفيات الأكثر شعبية والخلفيات المضافة مؤخراً والخلفيات المختارة من قبل فريق التطبيق.

كما يدعم التطبيق عدة أبعاد مختلفة للخلفيات لكي تتناسب مع مختلف الأجهزة، وقبل تنزيل الخلفية فإن التطبيق سيقدم لك أبعاد الخلفية المتلائمة مع جهازك.

أخيراً، فإن التطبيق يوفر صفحة شخصية خاصة بالفنانين بحيث يُمكن من خلالها مشاهدة كافة الخلفيات المرتبطة بالفنان ومعرفة المزيد من التفاصيل عنه.

  • 242951
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE