نصائح تكنولوجية

تتبع نومك واستيقظ بمزاج جيد مع تطبيق Good Morning Alarm Clock

يعتبر تطبيق Good Morning Alarm Clock أحد أفضل التطبيقات المتخصصة في تتبع النوم وإيقاظ المستخدم بالاعتماد على عدة مزايا ذكية متنوعة.

حيث يقوم التطبيق بإيقاظ المستخدم من خلال تحديد الوقت الأمثل لذلك بدلاً من الاعتماد على تطبيقات التنبيه التقليدية، كما يُقدم التطبيق إحصائيات متكاملة خلال فترة النوم مع بعض النصائح والإرشادات الضرورية في حال وجود مشكلة في عادات النوم الخاصة بالمستخدم.

كل ما عليك فعله هو وضع الهاتف بالقرب منك وذلك لكي يتمكن التطبيق من رصد الإشارات الصادرة من جسمك أثناء النوم ومن ثم إيقاظك عندما تكون في مرحلة النوم الأخف.

ويوفر التطبيق تحليلات تفصيلية لطبيعة نوم المستخدم وذلك على شكل إحصاءات بيانية سهلة القراءة ويُمكن من خلالها تعقب ساعات النوم بسهولة.

كما يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من أصوات الاسترخاء الجميلة والتي يُمكن استخدامها لإنشاء قائمة تشغيل قبل النوم بهدف تهدئة العقل والجسم.

ويُمكن للمستخدم الحصول على رسائل تذكيرية مع بيانات يومية وأسبوعية لتشجيعه على اتباع نمط حياة صحي، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على أحوال الطقس يومياً بالاعتماد على الموقع الجغرافي.

أخيراً، فإن تطبيق Good Morning Alarm Clock متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد، بينما يأتي التطبيق بسعر 4 دولار أمريكي لمستخدمي نظام iOS.

زر الذهاب إلى الأعلى