×
×

موقع docur لمشاهدة الأفلام الوثائقية

لا شك بأن الأفلام الوثائقية كانت ولا تزال أحد المصادر الممتعة للمعرفة والتعلم وزيادة المستوى الثقافي لدى المستخدم، وذلك لما تحتويه من عناصر مميزة كالسرد القصصي للأحداث والعناصر الفنية.

موقع docur يُعتبر من المواقع المميزة لمشاهدة الأفلام الوثائقية، حيث يوفر الموقع مكتبة غنية من الأفلام في مختلف التصنيفات مثل العلوم، الجريمة، الفن، الحيوانات، البيئة، الألعاب، التاريخ، الحروب، الرياضة وغيرها.

ويعمل الموقع على تجميع أفضل الأفلام الوثائقية من مختلف المصادر حول العالم، ومن ثم تقديمها للمشاهدين في مكان واحد وبطريقة سلسلة ومرنة.

ويوفر الموقع العديد من القوائم المتنوعة لتصفح الأفلام الوثائقية مثل تصفح أحدث الأفلام في الموقع، أو الأفلام الأكثر شعبية خلال الأسبوع، أو الأفلام الأعلى تقييماً في الموقع.

وعند تسجيلك لحساب خاص داخل الموقع، فسيكون بوسعك إضافة المراجعات على الأفلام وتقييمها أو إنشاء قوائم خاصة بالأفلام الوثائقية مع إمكانية حفظ الأفلام ومشاهدتها في وقت لاحق، أو مشاركتها مع أصدقائك عبر الشبكات الاجتماعية.

وتوفر صفحة مشاهدة الفيلم العديد من المعلومات الهامة حوله، مثل سنة الإنتاج، نبذة مختصرة عن الفيلم، تقييم الفيلم، مدة الفيلم وتصنيفه.

ويتيح الموقع إضافة أفلام وثائقية معينة بهدف عرضها على الموقع وذلك من خلال صفحة خاصة يُمكن من خلالها تسجيل معلومات الفيلم الوثائقي كاسم الفيلم ونبذة مختصرة عنه وغيرها.

  • 242515
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE