×
×

تمبلر تعلن رسميا دخولها مجال البث المباشر

أعلنت منصة التدوين تمبلر Tumblr اليوم الثلاثاء رسميًا دخولها في مجال البث المباشر، ولكن دون إطلاق أي خدمة جديدة خاصة بها، إذ ابتكرت طريقتها التي تتيح لمستخدميها البث عن طريقها.

وستقوم تمبلر بدلًا من إطلاق خدمة جديدة للبث المباشر (وقد كَثُر هذا النوع من الخدمات)، بدمج بعض من خدمات البث الحي الأخرى الحالية، وستبدأ من يوتيوب، و “يو ناو” YouNow، و “كانفاس” Kanvas، و “أبكلوز” Upclose.

تمبلر تعلن رسميا دخولها مجال البث المباشر

وأوضحت الشركة أنه اعتبارًا من اليوم سيكون بإمكان مستخدميها مشاركة بث مباشر من أي من الخدمات المذكورة مباشرة على منصتها، فضلًا عن إمكانية إرسال إشعارات إلى متابعيهم، الذي سيكونون قادرين على مشاهدة البث من موقع تمبلر أو تطبيقها الذكي.

وتهدف تمبلر من خلال الميزة الجديدة إلى جعل منصتها مكانًا للفيديو المباشر، بينما يمكن للمستخدمين اختيار خدمة البث المباشر التي يفضلون.

ويظهر أن ميزة البث المباشر الخاصة بتمبلر تفتقر إلى دعم اثنتين من أكثر خدمات البث المباشر شيوعًا، وهما فيس بوك لايف وبريسكوب، ولا يُعلم بعد متى تعتزم الشركة دعم هاتين الخدمتين.

وسيبدأ دعم البث المباشر عبر خدمتي “يو ناو” و “كانفاس” و “أبلكلوز” على موقع تمبلر وتطبيقها على نظامي أندرويد وآي أو إس اعتبارًا من اليوم، أما عبر يوتيوب فسيبدأ الدعم اعتبارًا من اليوم لنظام أندرويد، على أن يصل إلى نظام آي أو إس بعد أيام.

تمبلر تعلن رسميا دخولها مجال البث المباشر

  • 242514
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE