×
×

أوبر تطلق خدمة جديدة للنقل الجوي في البرازيل للتخلص من الزحام

أطلقت شركة أوبر Uber لخدمات الركوب والتوصيل خدمة جديدة لعملائها في ساو باولو البرازيلية تتيح لهم استقلال طائرة مروحية للتخلص من الزحام المروري والانتقال بين المطارات والفنادق ومراكز المؤتمرات.

وبهذه الخدمة، التي تم إطلاقها أمس الإثنين، تُعد ساو باولو أول مدينة في العالم حيث توفر شركة أوبر خدمة توصيل حسب الطلب باستخدام الطائرات المروحية.

ومع أكثر من 400 طائرة مروحية وتقريبًا نفس العدد من المهابط المخصصة لهذه الطائرات، تملك أكبر مدن البرازيل أسطولًا من الطائرات تنافس به كل من نيويورك وطوكيو، ولكن التنقل بها كان في الغالب حكرًا على الأثرياء.

وتبدأ الخدمة الجديدة بسعر ترويجي يستمر إلى يوم الخميس المقبل ويعادل 19 دولارًا أميركيًا للمقعد الواحد للتوصيل من Helicentro Morumbi، وهو أحد أكثر أحياء ساو باولو ثراءً، إلى فندق “الشجرة الزرقاء” Blue Hotel عبر النهر، وتساوي هذه المسافة تقريبًا 6 كيلومترات.

وتستهدف أوبر احتكار الأثرياء لخدمات النقل الجوي من خلال برنامج تجريبي مدته شهر مع أسعار مشجعة، وتساعد الرحلة على اختصار المدة الزمنية للرحلة، لاسيما  أن التنقل بين المطارات وبعض الفنادق قد يستغرق 3 ساعات كاملة جراء الاختناق المروري.

  • 241960
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE