×
×

لمستخدمي أيفون: تطبيق لاقتراح أفلام مميزة لمشاهدتها

على الرغم من وجود العديد من المواقع والتطبيقات التي تقترح على المستخدمين مشاهدة أفلام مميزة وتوفير عناء البحث، إلا أن الكثير من المستخدمين يترددون عند اختيارهم لمشاهدة أحد الأفلام.

لكن إن كنت ترغب باستخدام وسيلة جديدة لاقتراح أفلام مميزة لمشاهدتها بحسب ذوقك الخاص، فيمكنك تجربة تطبيق Find a Film Fast المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS.

ويعمل التطبيق على اقتراح الأفلام وفقاً لاختيارات المستخدم العامة، فمثلاً يمكن للمستخدم اختيار أنواع الأفلام التي يُفضلها مثل أفلام الأكشن أو الدراما أو الرعب وغيرها حتى يتمكن من الحصول على اقتراحات مميزة.

كما يعتمد التطبيق في اقتراحه للأفلام على أشخاص كانت اختياراتهم قريبة منك، بحيث يعرض التطبيق عليك بعض الأفلام التي شاهدها أشخاص يتشاركون معك في الأفلام المفضلة وذلك بحسب تقييمك للأفلام داخل التطبيق.

ويقترح التطبيق في البداية مشاركة حالتك المزاجية الحالية لمشاهدة الأفلام، فمثلاً سترى خيارات مختلفة وفقاً للحالة المزاجية كأفلام كوميدية أو أفلام لعائلة سعيدة أو أفلام خارج كوكب الأرض وهكذا.

وبالتالي حتى تحظى باقتراحات جيدة وفعالة من خلال التطبيق، فيُفضل أن تشارك في تقييم الأفلام التي تشاهدها داخل التطبيق للوصول إلى أفلام مميزة متلائمة مع اختياراتك.

  • 239463
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE