×
×

تسريب صور هواتف بلاك بيري روم وهامبورغ

نشر موقع بوكيت ناو Pocketnow صوراً مسرّبة لهاتفي بلاك بيري BlackBerry الذي تم تأكيد إطلاقهما قريباً من قبل المدير التنفيذي للشركة الكندية جون شين. وذكر الموقع وفقاً للمصادر التي سربت له الصور، أن الجهازين سيحملان اسم بلاك بيري روم BlackBerry Rome وبلاك بيري هامبورج BlackBerry Hamburg، حيث سيكون جهاز روم مزوداً بلوحة مفاتيح ملموسة، فيما سيكون جهاز هامبورج مزوداً بشاشة لمس كاملة.

وتظهر الصور التي تم تسريبها تشابه جهاز روم مع جهاز بلاك بيري فيينا BlackBerry Vienna الذي تم تسريب صوره في العام الماضي، مع اختلاف طفيف بينهما يتضمن تصميم الشبكة التي تغطّي سماعة الأذن، ومكان خاص لوضع حساس أو كاميرا.

أجهزة بلاك بيري هامبورج وبلاك بيري روم

ومن المفترض أن يحصل جهاز روم على شاشة منحنية مثل جهاز بريف BlackBerry PRIV، أما جهاز هامبورج فمن الواضح وفقاً للصور المسرّبة وجود مكبر صوت أسفل الجهاز، ومن المرجح أن يبلغ سعر جهاز هامبورج حوالي 400 دولار أمريكي، ويأتي هذا السعر المحتمل تأكيداً لتصريح الرئيس التنفيذي جون شين عن نية بلاك بيري تصنيع هاتفين يستهدفان الشريحة المتوسطة للمستخدمين.

جهاز بلاك بيري هامبورج

ويشير موقع بوكيت ناو أنه من غير المؤكد حتى الآن أن هذه الصور المسرّبة هي الصور النهائية للأجهزة، وقد تكون مجرد نماذج لتصميم الأجهزة.

يذكر أن الشركة الكندية أعلنت يوم أمس عن توفير نسخة أندرويد 6.0 مارشميلو لأجهزة بريف Priv.

  • 237215
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE