×
×

شاومي تعلن عن بنك طاقة جديد بسعة 10,000 ميلي أمبير/ساعة ودعم USB-C

أعلنت شركة شاومي اليوم الإثنين عن بنك طاقة جديد في الصين بسعة 10,000 ميلي أمبير/ساعة، أطلقت عليه اسم “مي باور بنك برو” Mi Power Bank Pro، ويمتاز بأنه يضم منفذ “يو إس بي” USB من نوع USB Type-C، وبأنه يَشحن ويُشحن وفق تقنية الشحن السريع.

وأوضحت الشركة الصينية أن “مي باور بنك برو” Mi Power Bank Pro يعطي الطاقة عن طريق كل من منفذي USB Type-A و USB Type-C، ويمكن شحنه بواسطة منفذ USB Type-C. وهو يأخذ ويعطي ثلاثة مستويات من الطاقة، هي: 12 فولطًا مع 1.5 أمبير، أو 9 فولطات 2 أمبير، أو 5 فولطات و 2 أمبير.

وأضافت شاومي أن بنك الطاقة الجديد قادر على شحن ملحقات “إكسسوارات”، مثل سماعات الأذن العاملة بتقنية البلوتوث، والأساور الإلكترونية التي تسحب عادةً قدرًا ضئيلًا من التيار بحيث تتسبب في إطفاء بعض بنوك الطاقة.

ويأتي “مي باور بنك برو” Mi Power Bank Pro، الذي يزن 223 جرامًا وتبلغ سماكته 112.6 ميليمترًا، مع كيبل USB؛ في أحد طرفيه موصل USB Type-A وعلى الطرف الآخر موصل “مايكرو يو إس بي” microUSB، كما يأتي مع كيبل طرفاه الأول microUSB والآخر USB Type-C.

وأوضحت شركة شاومي أن “مي باور بنك برو” Mi Power Bank Pro الجديد، وكما هو الحال مع بنوك الطاقة Mi Power Banks الأخرى، يمتاز بهيكل من الألمنيوم وحماية من ارتفاع درجة الحرارة، وتيار الدخل الزائد، وتيار الخرج الزائد، ومن حدوث ماس كهربائي، أو إعادة تعيين.

وتعتزم الشركة طرح “مي باور بنك برو” Mi Power Bank Pro الجديد بسعر يعادل 23 دولارًا أميركيًا.

  • 233296
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE