×
×

آبل تعلن عن 11 مليون مشترك في خدمتها للموسيقى و782 مليون لخدماتها السحابية

تُعالج سيري Siri أكثر من مليار طلب وتعليمة صوتية خلال الأسبوع الواحد.

أعلنت شركة آبل عن وجود أكثر من 11 مليون مُشترك في خدمتها لبث الموسيقى عبر الإنترنت Apple Music، بالإضافة إلى أكثر من 782 مليون مُستخدم لخدماتها السحابية iCloud.

وجاء الإعلان عن هذه الأرقام على لسان نائب رئيس قسم هندسة البرمجيات Craig Federighi، ونائب قسم رئيس تطبيقات وخدمات الإنترنت Eddy Cue على خلفية مُشاركتهما في برنامج The Talk Show الإذاعي الذي يُبث عبر الإنترنت.

وقال Craig وEddy إن مُستخدمي خدمة آي مسج iMessage يتبادلون أكثر من 200 ألف رسالة في الثانية الواحدة، ويقومون بأكثر من 750 مليون عملية شراء من متجر التطبيقات وآي تونز أسبوعيًا، كما تُعالج سيري Siri أكثر من مليار طلب وتعليمة صوتية خلال الأسبوع الواحد.

وتجنّب مُهندسو شركة آبل الكشف عن أرقام مبيعات ساعة آبل الذكية Apple Watch وكذلك الجيل الرابع من Apple TV، مُكتفين خلال اللقاء بالدفاع عن سياسة آبل والتأكيد على أهمية انتقادات المُستخدمين في تحسين جودة أنظمة التشغيل والتطبيقات بشكل عام.

يُشار إلى أن Eddy وCraig كشفا أيضًا خلال المُقابلة أن آبل تنوي تحويل أجهزة آيفون إلى أجهزة للتحكم عن بُعد بجهاز Apple TV من خلال تطبيق Remote الذي سيحصل على تحديث جذري يسمح باستخدام لوحة مفاتيح أجهزة آيفون للكتابة داخل جهاز Apple TV بكل سهولة، بالإضافة إلى استخدام المُساعد الشخصي Siri الموجود داخل آيفون للتحكم صوتيًا بجهاز Apple TV.

 

  • 231451
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE