×
×

PageCloud تطلق رسمياً تطبيقها المخصص لإنشاء المواقع مع مبيعات مسبقة بلغت مليون دولار

أطلقت PageCloud تطبيقها المخصص لإنشاء المواقع والذي تعتبره الشركة محرر الويب الأكثر تقدماً في العالم، ويأتي الإطلاق بعد تحقيق الشركة لنسبة مبيعات مسبقة قوية جداً.

وبعتبر النجاح المبدئي وقبل الإطلاق الرسمي الذي حصلت عليه شركة PageCloud مثير للإعجاب، مما رفع رأس مال الشركة أكثر من ستة ملايين دولار، وحصلت على مليون دولار من الطلبات المسبقة على المنتج الخاص بها.

وتعمل شركة PageCloud على تقديم منتجات عصرية ومواكبة بالطريقة القديمة والتي تسمح بإنشاء مواقع دون قيود كبيرة تحد المستخدمين.

ويعمل تطبيق PageCloud لإنشاء المواقع عبر السحاب مع إمكانية تكامله بشكل سهل مع نظام التشغيل وسطح المكتب الخاص بالمستخدم، ويسمح بالولوج بشكل سريع وإجراء التعديلات المحددة وإنشاء صفحات جديدة في ثواني وضمن الزمن الفعلي.

وصرح كريج فيتزباتريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة PageCloud “رد فعل الأشخاص الذي رأيناه حتى الآن وقبل الإطلاق الرسمي لمنتجنا كان هائل بالنسبة لنا”.

وأضاف كريج فيتزباتريك “من الواضح أننا نقوم بتلبية حاجة قصوى لدى الجمهور ويمكن لما نقوم به أن يغير تماماً شبكة الإنترنت التي نعرفها الآن”.

وأكمل كريج حديثه “نحن نقوم بطرح الإنترنت بالطريقة التي كانت سابقاً ويجب أن تبقى في المستقبل بالطريقة التي تسمح لأي شخص القيام بإنشاء ونشر ومشاركة أي شئ على الإنترنت وبشكل مباشر وبسيط”.

وقال كريج “تصميم المواقع حالياً شبه متوقف ويقوم منتجنا بإلمساعدة على إعادة عجلة تصميم المواقع للعمل عن طريق تبسيط بناء وتصميم المواقع وجعل العملية أكثر فنية وبديهية بالنسبة للمستخدم العادي”.

ويعمل تطبيق PageCloud المتخصص بإنشاء المواقع ضمن أي متصفح وعلى أي جهاز ويمكن دمجه بسهولة مع نظام التشغيل الخاص بالمستخدم، ويمتلك التطبيق العديد من الميزات التي قد تعتبر مفقودة ضمن الويب.

ويسمح التطبيق بالسحب والإسقاط بشكل مباشر من تطبيقات أخرى مثل فوتشوب وKeynote ويوتيوب والمئات غيرها، ويمكن للمصممين عمل الكثير مع التطبيق كما يملك المطورين وصول كامل لإجراء أي تغييرات مخصصة، ولا يحتاج التطبيق إلى أي إضافات.

يسمح التطبيق للمستخدم بسحب أي تصميم موجود في تطبيق فوتوشوب ونسخ الطبقات بشكل مباشر من أي اداة تصميم ضمن سطح المكتب أو ضمن شبكة الإنترنت والقيام بلصق الطبقات بشكل مباشر ضمن صفحات الموقع التي يقوم بتصميمها وليس هنالك حاجة إلى تحميل ملفات الموقع بالطريقة التلقيدية أو عن طريق برتوكول FTP مجرد نسخ ولصق.

كما يسمح التطبيق بسحب وإسقاط أي رسم بياني موجود ضمن جدول أو أي رسمة أو سكيتش أو ملاحظة أو صورة أو ويدجيت بحيث يعطي المستخدم تجربة جديدة في طريقة الاستخدام وبشكل مألوف سابقاً، ومغاير لأي منصة أخرى.

كما يسمح التطبيق باستيراد موقع الويب الخاص بالمستخدم او استيراد صفحات موجودة من داخل التطبيق ويسمح للمستخدم بتحليل تصميم الصفحة وإعادة إنشائها ضمن محرر التطبيق وإجراء التغييرات والتحديثات في بضع ثوان.

تم تأسيس شركة PageCloud الناشئة في عام 2014 ويقع مقرها في العاصمة الكندية أوتاوا في مقاطعة أونتاريو، وتلقت تمويل عبر جولتين بقيمة 2.2 مليون دولار من 13 مستثمر، وحصلت في شهر مارس 2015 على تمويل جديد بقيمة 1.2 مليون دولار.

  • 225618
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE