×
×

ديجيتال ميديا سيرفيسيز تدخل في شراكة مع البوابة العربية للأخبار التقنية

أعلنت “ديجيتال ميديا سيرفيسيز” DMS، ذراع الإعلام الرقمي الرسمي لـِ”مجموعة شويري”، عن إبرامها شراكة مع البوابة العربية للأخبار التقنية AITnews.com، منصة الأخبار المختصة بتقنية المعلومات والاتصالات الرائدة في المنطقة، والتي بموجبها ستصبح “دي إم إس” الممثل الحصري لمبيعاتها الإعلانية في المنطقة.

وتتميز البوابة العربية للأخبار التقنية التي أطلقت عام 2005 بكونها أول وأكبر بوابة لأخبار تقنية المعلومات والاتصالات في المنطقة، وتعتبر في الوقت الحالي المصدر الأول للأخبار التقنية باللغة العربية. وتجدر الإشارة إلى أن هذه المنصة الإخبارية المتألقة، التي حصدت العديد من الجوائز والتكريمات على مر تاريخها، تمكّنت إلى الآن من نشر أكثر من 34 ألف مادة تغطي معظم جوانب قطاع تقنية المعلومات والاتصالات.

وساهم نجاح البوابة العربية للأخبار التقنية ومصداقيتها غير المسبوقين في تعزيز مكانتها بصفتها المنصة الرائدة للبقاء على اطلاع دائم بآخر المستجدات في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات على الصعيدين الإقليمي والعالمي. وتعتبر في يومنا هذا المصدر الرسمي لأخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالنسبة لكبرى المؤسسات الإعلامية مثل العربية والجزيرة والإمارات اليوم و”24 دوت إيه إي” وغيرها. كما برزت أيضاً بصفتها الشريك الإخباري العربي لفعاليات أسبوع جيتكس للتقنية على مدار العامين الماضيين على التوالي – والذي يعد أكبر فعالية لتقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويحظى الموقع ذو التصميم المدرس والمتفوق تقنياً بشعبية كبيرة، حيث يستقطب أكثر من 1.2 مليون زائر فعلي شهرياً (بنسبة نمو شهرية متواصلة تبلغ 10 في المائة) يشاهدون أكثر من ثلاثة ملايين صفحة، في حين أن 55 في المائة من الزيارات إلى الموقع مصدرها محركات البحث. كما يستقطب الموقع شريحة نوعية من قطاع الأعمال والمستهلكين على حد سواء، وما يعزز مكانته أنه يشكل منصة رقمية مرغوبة بشكل كبير بين العلامات التجارية الساعية إلى الوصول إلى صانعي القرارات في مجال تقنية المعلومات.

وتقوم “دي إم إس”، بشراكتها مع البوابة العربية للأخبار التقنية، بتعزيز تركيزها على ترويج التكنولوجيا ضمن قطاع الإعلانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى تسهيل الوصول للأسواق المختصة مثل تقنية المعلومات والاتصالات بالنسبة للعلامات التجارية والمعلنين. وتستقبل البوابة العربية للأخبار التقنية على الدوام زوّاراً معروفين بكونهم من “المتبنين الأوائل” للتقنيات والأجهزة الحديثة، ومن الفاعلين والمؤثرين والقادرين على المساهمة في رسم معالم التوجهات الحالية للقطاع في المنطقة.

وقال أحمد عبدالقادر، المؤسس والرئيس التنفيذي للبوابة العربية للأخبار التقنية معلقاً على هذه الشراكة الجديدة: “نحن متحمسون لبدء مرحلة جديد من مسيرتنا بدعم من ’دي إم إس‘. وسنوجه بوصلتنا نحو ترسيخ موقعنا ليكون المنصة المثالية للمعلنين الراغبين في الوصول إلى شريحة زوارنا النوعية”.

ومن جهته، قال ميشال ملكون، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة “دي إم إس”: “عندما يكون لديكم رائد دون منازع، راغب وقادر على متابعة الاستثمار في منتجاته وميزاته، فعندها لا يوجد حدود لما يمكنكم القيام به. نحن نتطلع إلى تمكين نمو هذه المنصة وأن نشهد ميزات جديدة مثل الفيديو عبر الإنترنت، والذي سينقل البوابة العربية للأخبار التقنية إلى المستوى التالي من رحلة تطورها”.

  • 223330
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE