×
×

دروب بوكس تعلن عن فئة جديدة من خدماتها Dropbox Enterprise

قامت شركة دروب بوكس Dropbox المتخصصة بالتخزين السحابي بتقديم خطة جديدة لأعمالها التجارية وذلك خلال مؤتمرها المفتوح اللذي تم عقده بالأمس، وتدعى الفئة الجديدة باسم دروب بوكس المؤسسات Dropbox Enterprise، وهي مختلفة عن خطة الشركة الخاصة بالأعمال والتي تحمل اسم Dropbox Business.

وتتوجه الفئة الجديدة من خدمات شركة دروب بوكس نحو الشركات الكبرى، والتي تحتاج إلى أدوات أكثر تقدماً من أجل متابعة أعمالها بشكل أكثر سهولة.

حيث يمكن للمؤسسات والشركات الكبيرة القيام بإضافة أعداد كبيرة من الموظفين إلى حسابها بشكل جماعي بدلاً من القيام بإضافتهم واحداً تلو الآخر، كما سيتم تخصيص فريق من شركة دروب بوكس لمساعدة عملاء المؤسسات على استعمال المنتج الجديد.

وكشفت دروب بوكس إلى جانب إطلاقها للفئة الجديدة من أعمالها عن عدد المستخدمين لديها، حيث أشارت إلى امتلاكها حوالي 400 مليون مستخدم عادي و150 ألف عميل من الشركات، حيث أن 50 ألف من هؤلاء العملاء تم إضافتهم خلال الأشهر العشر الماضية.

وعقدت دروب بوكس مجموعة من الشراكات الجديدة في سبيل توسيع قاعدتها من العملاء الجدد، حيث قامت بالتعاون مع ثلاثة من الموردين الأساسيين للشركات التي تقوم بشراء البرمجيات الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والأجهزة من هؤلاء الموردين وهم Synnex وIngram Micro وHP Enterprise.

وتعمل دروب بوكس على تطوير استراتيجياتها الرامية إلى توسيع أعمالها التجارية وذلك عن طريق العمل مع السماسرة، الأمر الذي يعتبر وسيلة مبيعات شائعة لدى الشركات في سبيل التقليل من التكلفة والوصول إلى شركات من مختلف الأحجام والصناعات.

وتحاول شركة دروب بوكس بشكل قوي إثبات انها تستحق قيمتها السوقية البالغة 10 مليار دولار، وذلك بعد قيام بعض من كبار المستثمرين في الشركة مثل BlackRock وFidelity بتخفيض توقعاتهم حول القيمة الفعلية للأسهم التي يملكونها في الشركة.

وتواجه شركة دروب بوكس منافسة شديدة في مجال الأعمال السحابية والتخزين السحابي من منافسين كبار مثل جوجل وأمازون، وتكرس دروب بوكس جهودها الرامية إلى التوسع خارج خدماتها الأساسية في سبيل التخفيف من المنافسة، مثل قيامها بتقديم تطبيق Mailbox لإدارة البريد الالكتروني وتطبيق Carousel الخاص بالصور والفيديو.

  • 223178
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE