أخبار قطاع الأعمال

“اتصالات” تطلق خدمة جديدة لتوفير اتصال سريع بالإنترنت في الأماكن العامة بالإمارات

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” اليوم عن إطلاق خدمة “واي فاي الإمارات من اتصالات” لتوفير خدمة الإنترنت اللاسلكي السريع في الأماكن العامة الرئيسية بالدولة.

وقالت اتصالات إن هذه الخدمة تتيح للمقيمين في الدولة الاتصال بشبكة الإنترنت باستخدام هواتفهم المحمولة في أكثر من 225 مكانًا عامًا عبر أنحاء الدولة “مع الاستمتاع بأفضل مستويات الجودة وسرعات الاتصال المتاحة في الإمارات”.

وأضافت الشركة أن هذه المبادرة من “اتصالات” تأتي انسجامًا مع رؤية دولة الإمارات لبناء المدن الذكية، مع التركيز على توفير تغطية لشبكة الإنترنت اللاسلكي عبر كافة مناطق الدولة، بما في ذلك أبوظبي ودبي والإمارات الشمالية. ثم إنها تسهم في تسريع التحول الرقمي من خلال تمكين المستخدمين من الوصول السلس والآمن إلى شبكة الإنترنت بالاعتماد على أحدث التقنيات المتطورة.

وسيتمكن عملاء الهاتف المتحرك المشتركين بباقات البيانات سعة 1 جيجابايت أو أعلى من الاستمتاع مجانًا باستخدام الإنترنت اللاسلكي في الأماكن العامة. وتختلف فترات الاستخدام باختلاف باقات البيانات، حيث تمتد من 5 إلى 30 ساعة مجانية من الإنترنت اللاسلكي بسرعة اتصال عالية وبيانات غير محدودة.

كما سيتاح لجميع المقيمين في الدولة إمكانية الاستمتاع ببيانات غير محدودة في الأماكن العامة من خلال باقتين جذابتين من “اتصالات” بسعر 25 و 100 درهم وفترة استخدام تبلغ يومين وعشرة أيام على الترتيب. ويمكن للعملاء دفع قيمة الباقة المختارة عن طريق البطاقة الائتمانية أو بطاقة إعادة تعبئة “واصل”، حيث تبدأ صلاحية الباقة من أول استخدام لها من قبل العميل.

ومن أجل استخدام الخدمة، يتطلب من العملاء عند تواجدهم في الأماكن العامة الرئيسية في الدولة، مثل مراكز التسوق والحدائق والشواطئ والمرافق الترفيهية والرياضية والمطارات، الاتصال بشبكة “واي فاي الإمارات من اتصالات”. وبعد عملية التسجيل التي تتطلب من العميل إجراءها لمرة واحدة فقط، ستقوم “اتصالات” بإرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم السري PIN لضمان الاتصال الآمن والموثوق.

ويتعين على العملاء بعد ذلك إدخال رقم هاتفهم المتحرك في خانة اسم المستخدم وإدخال الرقم السري (PIN) في خانة كلمة المرور. وبمجرد إتمام التسجيل، سيتاح للعملاء حرية اختيار الساعات المجانية المستحقة له من الإنترنت اللاسلكي في حال كان مخولًا للحصول عليها، أو شراء الباقة التي يرغب بها.

زر الذهاب إلى الأعلى