ون بلاس تؤكد قدوم هاتف OnePlus 2 بمستشعر للبصمة

90

كشفت شركة ون بلاس عن قدوم هاتفها الرئيسي القادم “ون بلاس تو” OnePlus 2 بمستشعر للبصمة، وذلك عبر موقع المنتديات الخاص بالشركة.

وذكرت الشركة أن مستشعر البصمة الذي سيأتي في هاتف OnePlus 2 سيكون المستشعر الأكثر تطوراً من بين كل المستشعرات الموجودة في الهواتف المتوفرة في السوق.

وتشير الشركة إلى أن المستشعر يحتاج إلى لمسة واحدة سريعة لتذهب بالمستخدم سريعاً إلى الشاشة الرئيسية الخاصة بالهاتف، وتقول الشركة أن المستشعر أسرع في فتح الهاتف من مستشعر آبل TouchID الموجود في هواتف آيفون وحواسب آيباد الحديثة.

وتقول ون بلاس أن تقنية البصمة القادمة في OnePlus 2 آمنة وسريعة، وستتمكن من حفظ بصمات أصابع بحد أقصى 5 أصابع، وتذكر الشركة أن المستخدم يتفقد هاتفه بمعدل 200 مرة في اليوم، وإذا كان يحمي هاتفه برقم PIN سري، واستغرق 3 ثواني لكتابته كل مرة، فإنه يقوم بتضييع حوالي ساعة أسبوعياً في كتابة الرقم السري، وأن تقنية البصمة ستسرع بشكل أكبر من عملية فتح الهاتف.

وسُربت بالأمس صور لهاتف OnePlus 2 توضح بعض المعلومات الخاصة بالهاتف، وظهر في أحد الصور مستشعر للبصمة أسفل الكاميرا في الجهة الخلفية من الهاتف، وقد أكدت الشركة اليوم هذه المعلومات في البيان الذي تم نشره على موقع الشركة الرسمي.

يذكر أن الشركة كشفت سابقاً عن قدوم هاتفها بنسخة مطورة من معالج “سنابدراجون 810″، وكشفت كذلك عن دعمه لمنفذ من نوع USB-C الذي يقدم أداء سريع عند الشحن ونقل البيانات.

وستكشف الشركة رسمياً عن OnePlus 2 في يوم السابع والعشرين من شهر يوليو القادم، وذلك عبر تقنية الواقع الافتراضي للمستخدمين.

الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد