ون بلاس تعلن عن قدوم هاتفها الرئيسي القادم بمعالج سنابدراجون 810

86

كشفت شركة ون بلاس عبر منتدى الشركة عن قدوم هاتفها الرئيسي القادم “ون بلاس تو” OnePlus Two بمعالج كوالكوم الأحدث “سنابدراجون 810” Snapdragon 810.

وسيأتي “ون بلاس تو” بمعالج كوالكوم سنابدراجون 810 الإصدار 2.1 المحسن، والذي طُور ليعمل أبرد مما سبق، وخصوصاً بعد الشكاوي المتكررة من ارتفاع حرارة الهواتف التي تعمل بمعالج سنابدراجون 810، وذكرت أنه صُنع مع أخذ الحيطة من ارتفاع الحرارة، مع المعالج الرسومي القوي Adreno 430.

ويوفر معالج كوالكوم سنابدراجون 810 سرعةً كبيرةً في الأداء، وتعدد مهام سلس وسريع مع عمر بطارية أفضل، كما يقدم المعالج أداء أفضل للكاميرا مع إمكانية تسجيل الفيديو بدقة 4K، ويقدم كذلك قوة كبيرة عند فتح الألعاب ثلاثية الأبعاد.

وستصنع الشركة نسخة مخصصة من واجهتها الخاصة Oxygen OS للعمل خصيصاً مع معالج سنابدراجون 810، حيث ستعمل الأنوية الأقوى في العمليات المعقدة والقوية، وستعمل الأنوية الضعيفة للعمليات الخفيفة والسهلة، مما سيوفر أداءً ممتازاً مع استهلاك جيد للبطارية.

وذكرت ون بلاس أنها ستقوم بذكر مواصفات هاتفها القادم على أجزاء، حيث ستقوم كل فترة بالكشف عن جزء جديد من مواصفات الهاتف لتشويق المستخدمين.

يذكر أن الهاتف سيمتلك -وفق تسريبات سابقة- شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 1080p أو QHD، مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت، وسيكون سعر الهاتف بين 300$ و 400$.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد