×
×

5 مواقع لتحويل يوتيوب إلى قنوات تلفزيونية لمشاهدة المقاطع بطريقة جديدة كُليّاً

تتوفر بعض المواقع التي تمنح مُستخدمو يوتيوب تجربة استخدام جديدة كلياً من خلال تحويله إلى قنوات تلفزيونية.

تتوفر داخل يوتيوب ملايين المقاطع التي يُمكن للمستخدم مُشاهدتها مجاناً، ومن خلال نظام القنوات المتوفر، يُمكن متابعة قناة مُعيّنة للتعرف على أجدد المقاطع المرفوعة بكل سهولة. لكن تتوفر بعض المواقع التي تمنح مُستخدمو يوتيوب تجربة استخدام جديدة كلياً من خلال تحويله إلى قنوات تلفزيونية.

بداية يُمكن تجربة موقع http://soupy.tv الذي يعرض مقاطع عشوائية بمجرد الضغط على زر سبيس في لوحة المفاتيح، فبعد الدخول إلى الموقع يضغط المُستخدم على سبيس ليبدأ عرض مقطع عشوائي، وبالضغط على نفس الزر مرة جديدة يتم الانتقال إلى مقطع آخر.

موقع http://pluto.tv يختلف قليلاً عن الموقع السابق، فهو يقوم بعرض القنوات على حسب محتواها، حيث يُمكن تحديد قناة الرياضة لمشاهدة المقاطع الرياضية فقط، تماماً مثلما هو الحال في موقع frequency.com/guide.

موقع http://reddit.tv أيضاً يعتمد على نفس الفكرة السابقة، حيث يوفر قناة الألعاب، الرياضة، الموسيقى وغيرها للاختيار منها ومتابعة القناة كأنها قناة تلفزيونية.

أخيراً موقع travelistly.com/tv المُتخصص في عرض مقاطع فيديو للمدن والبلدان حول العالم، حيث يُصنف الموقع على أنه أفضل أداة للتعرف على البلدان قبل السفر إليها.

  • 197972
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE