×
×

أفضل ألعاب آيفون وآيباد لهذا الأسبوع [20/03/2015]

Card Crawl

تُقدم لعبة Card Crawl لمُستخدمي أجهزة آيفون وآيباد فكرة جديدة، فعلى الرغم من وجود مجموعة كبيرة من ألعاب الورق لهذه الأجهزة، إلا أن هذه اللعبة تستخدم أسلوب القتال للقضاء على الوحوش، ويحتاج المُستخدم لاختيار البطاقة المُناسبة للقضاء على الوحش.

CardCrawliOS
 

Flop Rocket

لعبة Flop Rocket المجانية من الألعاب التي اشتهرت بسرعة كبيرة، فمن خلالها يحتاج المُستخدم إلى توجيه الصاروخ ضمن مسار مُعيّن لإصابة أكثر من هدف في نفس الوقت والحصول على نقاط أكثر.

FlopRocketiOS

 

Blokshot Revolution

تُحاكي لعبة Blokshot Revolution المجانية الألعاب القديمة الخاصة بالمُكعبات لكن برسوميات أجمل تستفيد من الدقة العالية التي توفرها شاشات هذه الأجهزة، من خلال اللعبة يحتاج المُستخدم لتوجيه الشٌعاع إلى المكان المناسب لتدمير أكبر قدر مُمكن من المكعبات الظاهرة.

BlokshotiOS
 

Dungeon Hunter 5

لعبة Dungeon Hunter 5 المجانية من شركة جيم لوفت تُقدم تجربة تسلية جيّدة جداً، فهي لعبة استراتيجية، يخوض المُستخدم حروب فيها للقضاء على الوحوش، وتُقدم رسوميات عالية مع تحكم باللعبة بنفس طريقة التحكم بألعاب مثل تيمبل رن.

DungeoniOS
 

Pocket Mine 2

لعبة Pocket Mine 2 المجانية من الألعاب المُمتعة والتي يحتاج المُستخدم فيها للحفر بأقل عدد مُمكن من الخطوات، وضمن حدود الأدوات المتوفرة للوصول إلى الكنز.

ابل

  • 197976
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE