×
×

بلاك بيري تطلق نسخة خاصة من الحاسب اللوحي Galaxy Tab S 10.5

تكشف شركة بلاك بيري عن حاسب لوحي جديد في مؤتمر CeBIT 2015 التقني، المزمع إقامته في ألمانيا خلال الفترة ما بين السادس عشر والعشرين من مارس الجاري.

وستتولى شركة Secusmart، للحلول الأمنية المملوكة لشركة بلاك بيري، الكشف عن الحاسب اللوحي الجديد، تحت اسم SecuTABLET، بالتعاون مع شركتي IBM وسامسونج.

وأوضحت شركة Secusmart في بيان لها، السبت، أن SecuTABLET هو حاسب لوحي عالى التأمين قائم على جهاز “جالكسي تاب إس 10.5” Galaxy Tab S 10.5 الذي تنتجه سامسونج.

وأضافت Secusmart أن الحاسب اللوحي مزود بحزمة من تطبيقات لتأمين وتشفير الاتصالات والبيانات الشخصية، كما يؤمن استخدام التطبيقات العامة الأخرى مثل يوتيوب وفيسبوك وتويتر وواتس آب.

وينتظر أن يتضمن الحاسب كافة مواصفات Galaxy Tab S 10.5 التقليدية، بوجود شاشة Super AMOLED قياس 10.5 بوصة، تعمل بدرجة وضوح 1600×2560 بكسل، ومعالج Exynos 5 ثماني النواة.

وتشمل بقية مواصفات الحاسب اللوحي ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميجابكسل، وبطارية سعة 7900 ميلي أمبير/ساعة.

يذكر أن شركة Secusmart لم تكشف عن سعر الحاسب اللوحي الجديد أو موعد طرحه في الأسواق، حيث اكتفت بالإشارة إلى أنه سيتوافر لفئة الأعمال والمستخدمين على حد سواء، وسيستهدف الشخصيات ذات الوظائف الحساسة بشكل خاص.

  • 197476
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE