برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

قراءة الأخبار – Fedora Reader

تُوفر الكثير من المواقع ما يُعرف بالخلاصات Feeds أو RSS والتي من خلالها يُمكن معرفة آخر التحديثات دون الحاجة إلى فتح الموقع للإطلاع على كل جديد. ويُمكن لمستخدمين ويندوز فون الاستفادة من تطبيق Fedora Reader المجاني والذي من خلاله يُمكن إضافة خلاصات المواقع لقراءة جديدها بكل سهولة دون الحاجة إلى فتح كل موقع على حدى.

FedeoraWP

تحسين النوم – SleepWin

بعد أن ثبتت علمياً أهمية التطبيقات المُساعدة للنوم، حصل متجر ويندوز فون على كمية كبيرة من هذه التطبيقات التي تهدف إلى تحسين النوم وقراءة المؤشرات لتحسين هذه العملية، وأحد هذه التطبيقات هو SleepWin المجاني والذي يُمكن من خلاله تتبع حالة النوم مع وجود مُنبه ذكي.

مايكروسوفت

قفل التطبيقات – AppLockr

لا يوفر نظام ويندوز فون أداة لقفل التطبيقات بكلمة مرور تماماً مثلما هو الحال في بقية الأنظمة، لذا يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق AppLockr المجاني والمُتخصص في قفل أي تطبيق بكلمة لمرور لمنع أي مُستخدم من تشغيله دون صلاحيات.

AppLockrWP

خلفيات شاشة – Wallpapers 2015

تتوفر داخل نظام ويندوز فون مجموعة كبيرة من خلفيات الشاشة والتي تتميّز بدقتها العالية، لكن المُستخدمين بإمكانهم تجربة تطبيق Wallpapers 2015 الذي يُقدم مجموعة كبيرة من خلفيات الشاشة ذات الدقة العالية لإعطاء لمسة أجمل للأجهزة.

Wallpapers2015WP

تحميل مقاطع الفيديو والصوت – AudioVideoCloud

لا توفر مُعظم الموقع إمكانية تحميل المقاطع منها مثل يوتيوب أو ساوند كلاود، بل يحتاج المُستخدم إلى الإستعانة ببعض التطبيقات مثل AudioVideoCloud فمن خلاله يُمكن تحميل الفيديو من يوتيوب بكل سهولة، فضلاً عن دعمه لمجموعة كبيرة من المواقع.

AudioVideoCloudWP

زر الذهاب إلى الأعلى