×
×

اتصالات تطلق باقة “زمرد” الحصرية للنخبة في قطاع الأعمال بالإمارات

أعلنت اتصالات الإماراتية اليوم عن إطلاق باقة “زمرّد” الحصرية لفئة النخبة في قطاع الأعمال داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقدم الباقة أرقاماً متميزة، وخيارات مجانية من دقائق المكالمات الصوتية المرنة، والبيانات المتنقلة، والرسائل النصية، بالإضافة إلى جهاز ذكي حديث مجاني كل عام تصل قيمته إلى 3600 درهم.

وتم تصميم باقة “زمرّد” لتوفير أعلى مستويات الراحة والمرونة لقادة الأعمال والمسؤولين التنفيذيين الذين يتطلبون أفضل قدرات الاتصال والاتصالات المتنقلة. وتتضمن الباقة طيفاً من الخيارات المخصصة والمتنوعة والتي يمكن الاستفادة منها بدءاً من 2000 درهم شهرياً.

وتقدم الباقة مجموعة من الميزات بما في ذلك أرقاماً مميزة للهواتف المتحركة، وما يصل إلى 12,000 دقيقة مرنة للمكالمات الصوتية المحلية والدولية ومكالمات التجوال الدولي الواردة، وبيانات متنقلة تصل إلى 30 جيجابايت، ورسائل نصية محلية ودولية تصل حتى 10,000 رسالة.

وقال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في “اتصالات”: “يسعى المسؤولون في المستويات التنفيذية في قطاع الأعمال إلى الحصول على أفضل خيارات الاتصال والتكنولوجيا التي تتيح لهم اتخاذ قرارات أكثر كفاءة وفعالية. وهذا ما دفعنا لإطلاق باقة زمرّد الجديدة حيث تقدم ميزات قيّمة لموظفي الإدارات العليا من شأنها أن تلبي متطلبات النمط السريع لحياتهم مع منحهم مستويات معززة من الخصوصية من خلال تقديم أرقام هواتف متحركة مميزة حصرية لهم”.

للاطلاع على المعلومات التفصيلية أو الاشتراك بباقة “زمرّد” الجديدة، يمكن للعملاء الاتصال بمدير العلاقات الخاص بهم أو بمركز خدمة عملاء “اتصالات” على الرقم 8005800.

  • 167974
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE