×
×

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

حذف الملفات المؤقتة – Cache Cleaner

تقوم التطبيقات والمتصفحات بتخزين بعض البيانات على الجهاز لاستخدامها لاحقاً في عرض المعلومات بصورة أسرع، لكن هذه البيانات قد تستهلك جزءاً كبيراً من مساحة التخزين مع كثرة استخدام الجهاز. لذا يُمكن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق Cache Cleaner المجاني والذي يقوم بحذف الملفات المؤقتة لتوفير المزيد من المساحة على الجهاز.

HowToCacheCleanerWP
 

أخبار كرة القدم – Sky Football

تحظى لعبة كرة القدم بشعبية كبيرة حول العالم، وغالباً مايتم الإستعانة ببعض المواقع الشهيرة المتخصصة في نقل أحداث المباريات ونتائجها. لكن المُستخدمين بإمكانهم تجربة تطبيق Sky Football المجاني والذي يسمح بمتابعة آخر أخبار كرة القدم ونتائج المباريات بشكل مُباشر.

HowToSkyFootballWP
 

إنشاء الأفلام – Movie Creator

بسبب الاعتماد بشكل كبير على الأجهزة الذكية، بدأت جميع الشركات بإطلاق نسخ من تطبيقاتها وبرامجها لتعمل بشكل كامل على هذه الأجهزة. ومؤخراً قامت مايكروسوفت بإطلاق تطبيق Movie Creator المجاني والذي يسمح بإنشاء مقاطع الفيديو من خلال توفير أدوات لدمج الصور ومقاطع الفيديو وإضافة مقاطع صوتية إليها.

HowToMovieCreatorWP
 

محادثات فورية آمنة – Telegram Messenger

حظي تطبيق Telegram بشعبية كبيرة عندما توقف تطبيق واتساب عن العمل، إضافة إلى شعبيته بفضل نظام التشفير المُستخدم والذي يجعل تبادل البيانات آمن 100%. ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون الآن الحصول على النسخة الرسمية من تطبيق Telegram Messenger، ومايُميّز هذا التطبيق هو إمكانية استخدام نفس الحساب على الحاسب أو أي جهاز آخر دون مشاكل.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع
 

قراءة النصوص – ReadAloud

لاتُعتبر شاشات الهواتف الذكية مُناسبة جداً لقراءة المقالات الطويلة أو الكتب، وغالباً ماتؤدي إلى مشاكل في العيون. لذا يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق ReadAloud المجاني والذي يقوم بقراءة ونطق النصوص. ومايُميز التطبيق هو إمكانية اختيار مستندات موجودة على الهاتف ليقوم بقراءتها.

HowToReadAloudWP

  • 161981
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE