برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

دروس ودورات مجانية – Craftsy

يحتوي الإنترنت على عدد كبير جداً من المواقع التي تُقدم دورات مجانية، كذلك هو الأمر بالنسبة لموقع يوتيوب الذي يوفر مجموعة كبيرة من الدروس. لكن مُستخدمي آيفون وآيباد بإمكانهم تجربة تطبيق Craftsy المجاني والذي يوفر أكثر من 500 دورة مُختلفة التخصص مجاناً. ويُمكن من خلاله تحميل الدورات على الجهاز لمشاهدتها لاحقاً دون الاتصال بالإنترنت.

HowToCraftsyiOS
 

تعديل الصور – Photo Editor by Aviary

تُقدم شركة Aviary مجموعة كبيرة من الأدوات المتخصصة في تعديل الصور بطريقة احترافية. ومؤخراً، قامت بإطلاق تطبيق Photo Editor by Aviary المجاني لمستخدمي آيفون وآيباد لتعديل الصور وإضافة التأثيرات اللونية عليها، مع إمكانية إضافة بعض الصور والنقوشات وحفظها على الجهاز أو مشاركتها.
HowToAviaryPEiOS

 

التعرّف على اسم الأغنية – SoundHound

يُعتبر تطبيق شازام الخيار الأول أمام المُستخدمين الراغبين بمعرفة أسماء الأغاني، حتى أن شركة آبل قامت بدمجه مع المساعد الشخصي سيري للتعرف على الأغاني دون الحاجة إلى تثبيت التطبيق. لكن المُستخدمين بإمكانهم تجربة تطبيق SoundHound الذي يُقدم خدمة التعرّف على الأغاني أيضاً وينافس تطبيق شازام بفضل ميزاته.

HowToSoundHoudiOS
 

التعرّف على الأخظاء الرياضية – Coach’s Eye

يوفر تطبيق Coach’s Eye لمستخدمي آيفون وآيباد أداة جديدة تسمح بمراقبة الأداء عند القيام برياضة مُعينة مع عرض الأخظاء التي تم ارتكابها. فبعد تشغيل التطبيق وتسجيل فيديو التمرين، يقوم التطبيق بعرض اقتراحات لتحسينه والقيام به بشكل أفضل.

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع
 

البحث عن فرص عمل – Totaljobs Job Search

تقوم الشركات يومياً بمشاركة مئات فرص العمل حول العالم باستخدام بعض المواقع مثل لينكدإن أو فيسبوك وتويتر. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Totaljobs Job Search المجاني والذي يسمح بالبحث عن فرص العمل داخل قاعدة بيانات ضخمة جداً.

HowToTotalJobsiOS

 

زر الذهاب إلى الأعلى