×
×

فليكر تحدث تطبيقها ليتوافق مع أجهزة آيباد

قامت شبكة الصور الشهيرة “فليكر” Flickr؛ والمملوكة لصالح شركة ياهو، بتحديث تطبيقها الخاص بها ليتوافق مع الحاسب اللوحي “آيباد” من شركة آبل بشكلٍ كامل، على أن تكون نسخة نظام التشغيل هي iOS 8 وما فوق.

وكان تطبيق “فليكر” بإصداره السابق يعمل على أجهزة آيباد، ولكن بنفس الشكل المخصص لأجهزة آيفون، أي دون وجود واجهات خاصة به ودون أن تُناسب القياس الكبير لشاشة الحواسب اللوحية الخاصة بشركة آبل.

وجاء التحديث الجديد ليتيح لأصحاب أجهزة آيباد من استخدام التطبيق بكامل ميزاته مع إمكانية الوصول إلى جميع الصور وتنظيمها وعرضها بشكلٍ واضح على اللوحي، كما جلب التحديث إمكانية استخدام التطبيق ومشاركة البيانات بداخله اعتمادًا على زر المشاركة القابل للتخصيص في iOS 8 وما فوق.

كما يجلب التحديث الجديد إمكانية الوصول إلى تفاصيل الصور وتحريرها عن طريق التطبيق، بالإضافة إلى خيار البحث الموحّد داخل الصور والألبومات والمجموعات، مع تحسينات على أداء التطبيق وإصلاح بعض الأخطاء.

ويمكن الحصول على التحديث الجديد المتوافق مع أجهزة آيباد عن طريق متجر آبل للتطبيقات، والذي يبلغ حجمه حوالي 68 ميجابايت، ويتطلب العمل على إصدار iOS 8 وما فوق.

  • 159099
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE