×
×

جوجل تتيح ساعة سوني “سمارت ووتش 3” عبر متجرها

أطلقت شركة جوجل صفحة خاصة داخل متجرها “جوجل بلاي” لشراء ساعة “سوني سمارت ووتش 3” Sony SmartWatch 3 من داخل المتجر، والتي تعد أول أجهزة شركة سوني القابلة للارتداء العاملة بمنصة “أندرويد وير” Android Wear.

وتقدم جوجل هذه الساعة داخل المتجر بسعر 249.99 دولار أمريكي، مع عبارة “قادمة قريبًا” Coming soon، مما يعني أن الساعة غير متاحة للطلب المسبق عن طريق جوجل بلاي حتى الآن، ولكنها ستصبح متاحة قريبًا.

وتستعرض جوجل داخل الصفحة الخاصة بالساعة الجديدة من سوني صور وميزات الساعة التي تأتي مضادة للماء، مع مجموعة من المستشعرات، بما في ذلك مقياس تسارع، وبوصلة وجيروسكوب لتتبع حركة المستخدم، بالإضافة إلى نظام التموضع العالمي GPS مدمجًا معها.

وتقدم الساعة شاشة بقياس 1.6 بوصة، تمتاز بالعمل في ظروف ضوء النهار واستخدامها في الخارج، وبدقة 320×320 بكسل، ومعالجًا رباعي النوى بتردد 1.2 جيجاهرتز، و 512 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 4 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية و 420 ميلي أمبير/ساعة من سعة البطارية، كما أنها تدعم تقنية “بلوتوث 4.0″ ومعيار “آي بي 68″ IP68 لمقاومة الماء.

يُذكر أن سوني قد كشفت عن ساعتها “سمارت ووتش 3” في إطار مشاركتها في معرض″ IFA 2014، وذلك خلال حدثها الذي أقامته في العاصمة الألمانية برلين أوائل سبتمبر الماضي.

  • 159110
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE