×
×

“دو” تطلق أول تطبيق على مستوى الدولة يدعم أجهزة “إكس بوكس ون”

كشفت شركة الاتصالات الإماراتية “دو” عن تطبيقها الجديد “دو فيو أنيوير آب” du View Anywhere App الذي يدعم منصة الألعاب “إكس بوكس ون” Xbox One ويعد أول تطبيق “إكس بوكس” محلي للمحتوى المباشر على مستوى المنطقة.

وقالت الشركة إنه يمكن للعملاء المشتركين في خدمة “تلفزيون دو” ممن يمتلكون أجهزة “إكس بوكس ون” الحديثة تنزيل تطبيق “دو” الجديد، والبدء بمشاهدة القنوات التلفزيونية على أجهزة “إكس بوكس”، دون أي تكاليف إضافية.

ويتيح تطبيق “دو” الجديد للمشتركين الحاليين في خدمات “تلفزيون دو” مشاهدة محتواهم المفضل على أجهزة “إكس بوكس”، والاطلاع على دليل تفاعلي للبرامج يقدم معلومات حول مواعيد العرض لمدة تصل إلى 7 أيام.

وذكرت “دو” أن التطبيق يتميز بواجهة استخدام سهلة ومبسطة تم تصميمها لتضمن للعملاء أفضل تجربة في استعمال أجهزة “إكس بوكس ون”.

وما أن يجري تنزيل وتثبيت التطبيق، أوضحت الشركة أنه يطلب من العميل تسجيل الدخول إلى بوابة “دو” للخدمة الذاتية عبر إدخال اسم المستخدم وكلمة السر، حيث يجري التحقق من البيانات، وبعدها يمكنه البدء بمشاهدة مجموعة مختارة من قنوات “تلفزيون دو” على أجهزة “إكس بوكس ون” في أي مكان بالإمارات العربية المتحدة.

فضلا عن ذلك، يدعم تطبيق “دو” الجديد ميزة مستشعر “كينيكت” Kinect، الأمر الذي يتيح للعملاء استعمال أجهزة استشعار الحركة لاستخدام التطبيق والتنقل بين خياراته المتعددة، بما في ذلك تغيير القنوات بمجرد تحريك اليد.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “يسرنا أن نقدم هذا التطبيق الأول من نوعه لعملائنا، وإتاحة الفرصة لهم للاستفادة من أجهزة إكس بوكس على نحو أكبر مما هو متاح لبقية هواة الألعاب الإلكترونية في المنطقة. وتساهم المزايا المتطورة التي تدعم تقنية كينيكت في تعزيز معايير السهولة والراحة التي تضفيها التكنولوجيا على حياتنا اليومية في مجال الاتصال وغيره من المجالات، وتتيح التفاعل مع التطبيق بمجرد تحريك اليد”.

وأضاف: “يمثل تقديم خيار الاستفادة من اشتراك تلفزيون دو لعملائنا عبر خيارات أخرى غير أجهزة استقبال التلفزيون خطوة جديدة على درب تحول الدولة نحو مستقبل المدينة الذكية، وهي تتسم بمستويات أكبر من تقارب خدمات المحتوى وتتيح للعملاء الاستمتاع بمشاهدته في أي مكان وزمان. فضلا عن ذلك، فهذا يؤكد على التزامنا لعملائنا بتقديم أحدث التطورات التكنولوجية التي تثري حياتهم بطرق جديدة ومبتكرة على الدوام”.

من جانبه، قال نوري كانكايا، مدير تسويق إكس بوكس لايف في شركة مايكروسوفت بالشرق الأوسط وأفريقيا: “يمثل تطبيق دو الجديد الذي يدعم أجهزة إكس بوكس ون نموذجا يحتذى به ومثارا لفخر جميع المطورين في منطقة الشرق الأوسط، حيث نواصل بحثنا عن أفضل أشكال المحتوى المحلي التي تثري تجربة هواة إكس بوكس ون. ونهنئ دو كونها أحد أبرز رواد هذا القطاع على مستوى المنطقة، ونتطلع للإعلان عن مبادرات شبيهة عديدة مستقبلا”. 

  • 159007
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE