×
×

“مايكروسوفت” و “اتصالات” توقعان اتفاق شراكة عالمي

وقع كل من “مايكروسوفت” و”اتصالات” اتفاقا يتيح للجهات التابعة لشركة “اتصالات” في 15 دولة من رفع مستوى إمكانات منصة “مايكروسوفت” البرمجية وكذلك تحسين مستوى الإنتاجية وتوجيه التميز التشغيلي استنادا إلى استراتيجية “مايكروسوفت” الجديدة، “الأجهزة المحمولة أولا، الحوسبة السحابية أولا”.

وسوف يمكن هذا الاتفاق الذي يغطي عمليات في 3 قارات، “اتصالات” من رفع مستوى العرض “أوفيس 365” Office 365 لتوفير تواصل اجتماعي على مستوى المؤسسة وكذلك أدوات مشاركة مثل “يامر” Yammer و “لينك” Lync و “شير بوينت” Share Point من أجل خفض معوقات الاتصال داخل المجموعة وتحسين عملية مشاركة المعلومات ونقل المعارف وتوجيه التغيير في السوق.

و“مايكروسوفت يامر” هو أداة تواصل اجتماعي تعتمد على الحوسبة السحابية والتي يتاح الوصول إليها فقط في نطاق مؤسستها العالمية. وسوف يمكن “يامر” موظفي “اتصالات” من التواصل والبحث عن المعلومات ومشاركتها.

أما “مايكروسوفت لينك” فهو منصة اتصالات موحدة مخصصة للمؤسسات التجارية. ييسر “لينك” التواصل بين الأفراد في أي مكان على “ويندوز” وأنظمة تشغيل أخرى تشمل الأجهزة المحمولة، لتمثل جزءا من خبرة الإنتاجية اليومية الخاصة بهم.

يوفر “لينك” خبرة عملاء متسقة ومنفردة من ناحية الحضور والرسائل الفورية والتواصل الصوتي والمرئي وخبرة اجتماع عظيمة. يمكن لمستخدمي لينك التواصل مع أي شخص عبر “سكايب” مما يوفر تواصل ثري مع مئات الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

وتساعد تقنية “شير بوينت سيرفر” المستخدمين في إدارة ومشاركة المستندات الشخصية والرؤى مع الزملاء وكذلك إعلام فرق العمل بالجديد من خلال مكتبات مستندات مشتركة وقوائم مهام ورزنامات وكذلك الاطلاع على آخر معلومات وأخبار الشركة.

  • 158870
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE