×
×

“دو” تكشف عن مجموعة جديدة من باقات الخدمات المنزلية خلال “جيتكس 2014”

تسلط “دو” الأضواء خلال مشاركتها في الدورة الحالية من معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2014 على مستقبل الخدمات المنزلية، حيث تستعرض مجموعة جديدة من باقات الخدمات تضمن مستويات أعلى من القيمة دون أي تكلفة إضافية.

وتركز “دو” في هذه الدورة على نحو خاص على تجربة العملاء، حيث يقدم جناحها في المعرض لمحة واقعية عن مستقبل الخدمات المنزلية الذكية، والتي تمثل الجيل التالي من الخدمات المنزلية التقاربية.

وتتيح هذه الحلول للعملاء الاستمتاع بمختلف أنواع المحتوى التلفزيوني التي يفضلونها في أي مكان وزمان وعلى أي جهاز بفضل تقنية الشاشات المتعددة، حيث من شأنها أن تعيد صياغة ملامح تجربة مشاهدة التلفزيون بأسرها.

وتتميز باقات الخدمات المنزلية الجديدة التي يجري عرضها في المعرض بخيارات مبسطة ومطورة تضمن المزيد من القيمة للعملاء دون أي تكلفة اضافية، حيث سيكون بإمكانهم قريبا الاختيار وفقا لمتطلباتهم ما بين الباقات المختلفة، وذلك بسرعات تصل إلى 100 ميجابت في الثانية.

كما سيحصل العملاء أيضا على دقائق اتصال محلية ودولية مجانية، فضلا عن خدمة اشتراك التلفزيون الأساسي عبر الشاشات المتعددة، والفيديو حسب الطلب. وبحسب الباقة التي يختارها العميل، قد يستفيد من سرعات أعلى، وفرصة مشاهدة قنوات تلفزيونية ممتازة، ويحصل على وصلة الإنترنت السريع أو موجه واي فاي يدعم الجيل الرابع.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “لقد أصبحت مزايا التكنولوجيا المستقبلية واقعا بين أيدينا، ويسرنا أن نعرضها على الجميع ونفسح لهم المجال لتجربتها بأنفسهم. وتضمن باقاتنا الجديدة المطورة والموسعة والمبسطة من الخدمات المنزلية توفير مجموعة شاملة ومتكاملة من الخيارات الترفيهية الزاخرة بالقيمة المضافة لعملائنا، حيث نحرص على دعمهم عبر تقديم المزيد من حلول المعيشة الذكية التي تلبي متطلباتهم على أمثل وجه”.

وإلى جانب مجموعة باقات الخدمات المنزلية القيمة الجديدة، توفر “دو” الفرصة لعملائها خلال فعاليات جيتكس لشراء مجموعة من الأجهزة المنزلية التي تدعم الخدمات الثابتة، بما فيها موجهات اتصال “واي فاي”، والكاميرات المنزلية وأجهزة التلفاز الذكية من مراكز مبيعات “دو” المختارة، والتي ستوفر للعملاء وجهة واحدة لتلبية جميع احتياجاتهم المنزلية.

وقد كانت دو قد أعلنت حديثا عن نجاح تجاربها في بيئة مخبرية على  اتصال إنترنت بسرعة 1 جيجابايت في الثانية. الأمر الذي سيتيح إجراء تحديثات مستقبلا على شبكة “دو” ستمكن العملاء المشتركين في الخدمات المنزلية – عند طرح الخدمة تجاريا- الاستمتاع بتجربة إنترنت غير مسبوقة بشكل عام تتميز بسرعة عالية في تحميل وتنزيل البيانات.

ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه باقات الخدمات المنزلية الجديدة ببساطة، فكل ما عليهم فعله هو زيارة أحد مراكز مبيعات دو، أو الاتصال على الرقم 043905555 أو الاشتراك عبر الإنترنت.

  • 158699
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE