×
×

شاشة فريدة من شركة السيارات “لينكولن” تدهش زوار “جيتكس 2014”

تقدم علامة السيارات الفخمة “لينكولن” منصة عرض في معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2014، حيث تسمح للزوار بالتفاعل مع شاشة وسائط رقمية تفاعلية عاملة باللمس موضوعة أمام سيارة لينكولن MKC الجديدة كليا، “السيارة الذكية الرسمية” لمعرض هذا العام.

وتم التعاون على هذه التجربة الآسرة الأولى من نوعها في العالم مع “أيكون موبايل”، وهي شركة تقنية عالمية ووكالة تصميم.

وقال بول آندرسون، مدير التسويق في فورد ولينكولن الشرق الأوسط: “عبر منصة العرض التفاعلية هذه، أخذنا ميزة شائعة في مواقع الويب الخاصة بالسيارات – وهي التحويم فوق ميزة معينة على موقع الويب لرؤية المزيد من المعلومات – وجعلناها بالحجم الطبيعي. هذا ابتكار يتماشى مع تجربة لينكولن التي تضم تقنية حصرية في الفئة، ونحن واثقون من أن ذلك سيثير اهتمام زوار المعرض.”

ويستخدم الزجاج تقنية الإسقاط والشاشات العاملة باللمس الفائقة التطور، وتنتج اللوحة محتوى غنيا يسلط الضوء على ميزات لينكولن MKC. فباستطاعة عدة أشخاص التفاعل مع المحتوى في الوقت نفسه، ضمن عدة نقاط محورية، أثناء مشاهدة لينكولن MKC وراء الزجاج.

وقال كريس كولينسكي، نائب رئيس مجموعة التقنية الإبداعية في “أيكون موبايل”: “كان هدفنا من هذا واضحا من البداية، جعل لينكولن رائدة في مجال التقنية في قطاع السيارات. يمكن مقارنة ذلك بجهاز آيباد بحجم السيارة، ولم يحاول أحد من قبل تنفيذ ذلك ضمن مقياس بهذا الحجم، وبهذه الدرجة من التفاعل الشفاف. وانطلاقا من تفاعل الحضور في معرض جيتكس GITEX للعام 2014، يمكننا أن نرى أنها نقطة تواصل ممتازة للتفاعل ومعرفة المزيد عن سيارة لينكولن MKC الجديدة كليا.”

وفي عامها الثاني كالسيارة الرسمية لمعرض “جيتكس”، قالت شركة “لينكولن” إنها قلبت المقاييس من حيث التقنية التي تأسر زوار المعرض منذ السنة الماضية. إذ تميزت القيادة التجريبية الافتراضية لسيارة لينكولن MKZ الجديدة كليا بنظام عرض فريد داخل السيارة يحول المقصورة إلى تجربة فيديو متعددة الشاشات، والناحية الخارجية إلى كراسة تفاعلية.

وباستطاعة زوار معرض “جيتكس” اختبار لينكولن MKC الجديدة كليا ضمن منصة لينكولن في القاعة 3 من مركز دبي التجاري العالمي خلال أسبوع جيتكس للتقنية، من 12 حتى 16 تشرين الأول/أكتوبر 2014. وتتميز المنصة بلوح زجاجي عملاق فريد عامل باللمس يجسد التقنية الموجودة في المركبة.

كما سيحظى الزوار بفرصة الفوز بسيارة لينكولنMKC  2015 الجديدة كليا ضمن برنامج تتبع جواز مرور “جيتكس” GITEX Passport Trail، كما أن التسجيل للقيام بقيادة تجريبية على متن سيارة لينكولن MKC ضمن منصة لينكولن يمنحكم 5000 ميل طيران من الاتحاد للطيران Etihad Airways عند إتمام القيادة التجريبية، بالإضافة إلى فرصة الفوز بـ 105000 ميل طيران إضافي عبر سحب خاص.

  • 158702
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE