×
×

“بوليكوم” تطلق استوديو RealPresence Immersive خلال “جيتكس 2014”

أعلنت “بوليكوم”، الشركة المتخصصة في مجال الاتصالات الموحدة المبنية على المعايير المفتوحة، عن توفر استوديو “إميرسيف ستوديو بوليكوم ريل برزنس” Immersive StudioPolycom RealPresence في معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2014.

وقالت الشركة إن هذا الاستوديو يمثل الجيل القادم من البيئات التعاونية وهو الحل المثالي لعقد الاجتماعات المهمة وجلسات العصف الذهني أو دورات إدارة الأزمات.

وأضافت “بوليكوم” أن الاستوديو يمثل الجيل الجديد من حلول البيئات الموحدة ويعد مثاليا لعقد الاجتماعات المهمة والتي يتم من خلالها عقد جلسات العصف الذهني ودورات إدارة الأزمات.

وتتيح خصائصه للمستخدمين مشاهدة المحتوى على أي من شاشات العرض الكبيرة في الاستوديو، كما تدعم استخدام الأجهزة المحمولة لمشاركة المحتوى كالهواتف والأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة.

ويدعم الاستوديو لوح “بوليكوم” المرئي الذي يتيح للمستخدم التواصل بفعالية من خلال تداول المحتوى الدقيق مثل الوثائق التجارية ورسوم الحاسوب البيانية والمخططات والخرائط.

وقال رامي علام، مدير المبيعات الإقليمي لدى بوليكوم: “تحتاج اجتماعات العمل إلى أن تكون واقعية وتفاعلية قدر الإمكان. ومن خلال استوديو بوليكوم RealPresence Immersive، نقدم تجارب تعاونية بمقاييس الجيل القادم، تتيح إمكانية استخدام الفيديو عبر كافة البيئات وتضيف أدوات تعاون حيوية لتوفير تجربة واقعية وحقيقية للمستخدم. كما توفر هذه الغرف للاجتماعات أكثر من مجرد حضور عن بعد، فهي تقدم بيئة تزيل مشكلة بعد المسافة مع تجربة ذات تأثيرات إيجابية. ويمكن رؤية المشاركين في الاجتماع وسماعهم من أي زاوية في الغرفة، كما يتيح هذا النظام إمكانية التحرك والتجول في الغرفة دون الحاجة للجلوس على الكرسي طوال فترة الاجتماع كما هو الحال مع نظم عقد مؤتمرات الفيديو التقليدية”.

ويتم تقديم استوديو RealPresence Immersive ذي البيئة التعاونية المتكاملة عبر تجارب تعاونية للفيديو والصوت والمحتوى.

وقالت “بوليكوم” إن استوديو RealPresence Immersive يوفر تجربة متكاملة، تتيح للمستخدمين إمكانية الوقوف والتجول في أنحاء الغرفة وتبادل الحوار دون فقدان مجال الرؤية. في حين تجبرك نظم “الحضور عن بعد” التقليدية للبقاء جالسا، لأن إمكانية مشاهدتك ستزول بمجرد أن تقف عن الكرسي.

كما يوفر تجربة فيديو وصفتها الشركة بالمثالية لجميع الموجودين في الغرفة، بصرف النظر عن مكان الجلوس، تتسع إلى 21 مشاركا. ويوفر كاميرا مثبتة بنقطة مركزية ذات تصميم عنقودي توفر أفضل جودة للتواصل البصري في هذه الصناعة، وحائط للفيديو بحجم طبيعي يبلغ 18 قدما مع ثلاث شاشات عرض بحجم 84 بوصة تصل دقته إلى 1080p بتقنية “فور كيه” 4K عالية الدقة والوضوح. وتقنية صوت تعاونية متكاملة.

هذا ويظهر المحتوى على أي من شاشات العرض أو جميعها، من الشاشة المخصصة للمحتوى التي يبلغ حجمها 55 بوصة إلى أي من شاشات العرض ذات التقنية عالية الوضوح بحجم 84 بوصة، للحصول على فيديو عن قرب حتى في جداول البيانات والرسوم البيانية الأكثر تفصيلا.

كما يتيح إضافة تعليق توضيحي وتحديد المحتوى باستخدام لوح بوليكوم المرئي، واستخدام الاقتران الذكي من بوليكوم لتسهيل مشاركة وتوضيح المحتوى من الجهاز المتحرك الخاص، ما يدعم سياسة “جلب الجهاز الخاص”.

ومشاركة وعرض المحتوى على نحو سلس عبر عدة أجهزة في جميع أنحاء الغرفة. يأتي استوديو RealPresence Immersive من مايكروسوفت لينك، ما يتيح للحواسيب التي تعمل بنظام لينك أو العملاء إمكانية الانضمام إلى اتصالات الفيديو ومشاركة المحتوى من خلال RealPresence Content Sharing Suite

كما يتوفر استوديو RealPresence Immersive للمستخدم بأقل تكلفة إجمالية. ويمكن للعملاء إدارة النظام بالسهولة التي تتم في أي جهاز فيديو آخر باستخدام منصة “بوليكوم ريل بريزنس”، التي توفر بنية تحتية للشركة تمكنها من نشر وإدارة أصول الفيديو والصوت. يدعم استوديو RealPresence Immersive فريق خدمات دولي يشرف على تقديم مجموعة واسعة من خدمات الصيانة وباقات الدعم، وذلك لضمان أن بيئة الفيديو المدمجة متاحة دائما بالطريقة الأمثل لحاجة العمل.

وقالت “بوليكيوم” إنه يمكن الاطلاع على استوديو بوليكوم RealPresence Immersive على منصة “بوليكوم” خلال أسبوع جيتكس للتقنية وهو متوفر الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة.

  • 158643
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE