×
×

“فوكس سوفت نت” تطرح حلول Focus 8 خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2014

أعلنت اليوم شركة “فوكس سوفت نت”، المتخصصة في تطوير البرمجيات، عن طرح الجيل الجديد والمرتقب من حلولها لتخطيط الموارد المؤسسية، و هو “فوكس 8” Focus 8، وذلك خلال معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2014.

وتقوم الحلول على تقنيات مايكروسوفت، وهي Windows Presentation Foundation و Windows Communication Foundation، لتوفر للعملاء مزايا متفوقة ومرونة كبيرة وقابلية للقياس، حسب قولها.

وقالت “فوكس سوفت نت” إن حلول Focus 8 تتسم بشموليتها لتخطيط الموارد المؤسسية، حيث صممت لتتيح إمكانية استخدامها على مدار الساعة من قبل صانعي القرارات بفضل واجهتها الخاصة بالأجهزة الذكية، في الوقت الذي تحافظ فيه على تدني التكلفة الإجمالية للملكية.

فهي تمنح المؤسسات فرصة تحقيق التزامن في المواقع غير المتصلة وإضافة المستخدمين وتبني وظائف عملية تسمح بنمو أعمالهم وتمكنهم من دعم لغات متعددة وإجراء تعاملات بعدة عملات مختلفة، مما يعني سهولة إجراء الأعمال حول العالم.

وفي هذا الجانب قال حسنين علي خان، رئيس مجلس الإدارة ورئيس تقنية المعلومات لدى فوكس سوفت نت: “يشرفنا طرح حلول Focus 8 لتخطيط الموارد المؤسسية، والذي يعتبر ثورة في مجال الحوكمة المؤسسية واستقصاء الأعمال وإدارة المعلومات. فهو يمثل ثمرة جهود فريق التطوير والابتكار على مدى خمس سنوات، أصغينا خلالها إلى عملائنا وآرائهم وتعلمنا من توجهات السوق لنطور حزمة تتسم بالمرونة الكبيرة وإمكانية القياس التي ستمنح عملاءنا إمكانات لا تضاهى.”

يذكر أن حلول Focus 8 هي الجيل الجديد من حلول تخطيط الموارد المؤسسية التي تتضمن أدوات متكاملة لاستقصاء الأعمال وتوفر إمكانية إجراء التعاملات متعددة الأبعاد على نحو فوري للحصول على تقارير دقيقة.

وقالت “فوكس سوفت نت” إن الحلول تقدم للعملاء مجموعة واسعة من العمليات المتخصصة في القطاعات، وتمنحهم القدرة والأدوات اللازمة لتحقيق رؤية جديدة لأعمالهم، مما يساعدهم في تحسين الإنتاجية ووضع خارطة طريق لتحقيق النجاح وتسريع النمو.”

وأضاف علي خان: “لكل مؤسسة رؤيتها المميزة والتي تختلف عن غيرها من المؤسسات، وتعتبر جزءا أساسيا من جوهرها وتكوينها. لطالما كان تحقيق رؤية العملاء أحد أهم أهداف أعمالنا في فوكس سوفت نت، وقد طورنا حلول Focus 8 لتمكن الشركات من تحقيق رؤيتها طويلة الأمد وخططها للنمو، إلى جانب زيادة أرباحها من خلال تحسين الكفاءة ومساعدتها على تعزيز أعمالها العالمية عندما تتمكن من الوصول إلى منظومة تضم مواقع متعددة – ليساهم كل ذلك في تحقيق رضا المعنيين في المؤسسة. ”

وأشارت “فوكس سوفت نت” إلى أنها عملت على مدى السنوات على تطوير وتحديث حلولها من خلال الاستماع إلى آراء العملاء وأخذها بعين الاعتبار.

ومن خلال حلول Focus 8، أكدت الشركة على تطوير المواصفات بما يتناسب مع آراء وتوصيات العملاء الحاليين. ومن أبرز العناصر التي جرى اخذها بالاعتبار عند تصميم الحلول، إمكانية التغلب على القيود الهيكلية التي واجهها العملاء في إصدارات سابقة من حلول تخطيط الموارد المؤسسية.

وأوضح علي حيدر، الرئيس التنفيذي لمجموعة فوكس سوفت نت: “من خلال طرح Focus 8، نؤكد لعملائنا الحاليين والجدد بأن فوكس سوفت نت تسعى باستمرار إلى الاستفادة من إمكاناتها للبحث والتطوير، لتقدم إصدارا تلو الآخر بناء على أحدث التقنيات المتاحة. لا تحظى الكثير من الشركات حول العالم بالقدرة على تحقيق المستوى ذاته من الجودة في إصدارات البرمجيات على المنصات، بدءا من DOS إلى “ويندوز” و .Net والبنية السحابية والأجهزة المتحركة. كما حرصت الشركة باستمرار على منح المستخدمين قدرا كبيرا من المرونة وإضافة المزايا التي تلائم آراء واحتياجات العملاء، لتفي بوعودها وتكون المزود المختار للحلول المثالية.”

وأضاف حيدر: “هذه هي المرة الأولى منذ عدة سنوات، وبخاصة بعد التحديث والانتقال من منصات DOS إلى “ويندوز”، التي نطور فيها منتجا خضع لإعادة التصميم بالكامل، سواء على مستوى واجهة المستخدم أو بنية قاعدة البيانات. يساعد تصميم حلول Focus 8 في التغلب على الكثير من القيود المتعلقة بالمستخدم، مما يعني سهولة أكبر في مراحل التطبيق المبكرة. على سبيل المثال، كان التخويل في الإصدار السابق مقيدا بثلاثة مستويات، ولكن ذلك تغيّر في الحلول الجديدة، كما أن لوحة التحكم واستقصاء الأعمال في النسخة السابقة كانت مقيدة في كثير من جوانبها، إلا أن الحلول الجديدة أكثر مرونة وشمولية.”

وفي جميع حلولها، قالت “فوكس سوفت نت” إنها تحافظ على مزج مميز من سهولة الاستخدام والمرونة، فيما تضع التحكم الكامل في يد المستخدمين. ولا يعتبر Focus 8 استثناء لتلك الميزة، وهو متوفر على ثلاثة منصات مختلفة، هي “ويندوز” وشبكة الإنترنت والأجهزة المتحركة (الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية). وخلال العام الماضي، تم تطبيق النسخة التجريبية من الحلول في عدد من مواقع العملاء.

ويوضح حيدر بقوله: “طورنا في فوكس سوفت نت عددا كبيرا من الحلول المتميزة، إلا أننا حافظنا على الطبيعة الجوهرية لحلول تخطيط الموارد المؤسسية. ترافق حلول Focus 8 وحدات جاهزة للأعمال تناسب قطاعات تجارة التجزئة وإدارة المطاعم والعقارات وغيرها، وهو متوافق تماما مع النسخة الثانية من حلول Focus لإدارة علاقات العملاء، وأنظمة HRMS لإدارة الموارد البشرية.”

يمكن لعملاء حلول فوكس لتخطيط الموارد المؤسسية التحديث بسهولة إلى الإصدار الجديد Focus 8، مما يسهل نقل البيانات بسلاسة تامة من النسخ السابقة. وتماشيا مع التوجهات والمتطلبات السائدة، فإن الإصدار الجديد مناسب للاستخدام عبر البنية السحابية والأجهزة المتنقلة، ويسمح بقدر كبير من المرونة ليلبي متطلبات المزيد من المؤسسات التي تسعى للابتكار. يتوفر الإصدار بنسخ عادية ومتقدمة وممتازة، ويوفر للشركات مرونة أكبر في تلبية جميع متطلبات العملاء من المؤسسات الكبرى والشركات الصغيرة والمتوسطة.

  • 158646
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE