×
×

“إتش آي دي جلوبال” تشارك تحت شعار “التواصل في الأمن” خلال “جيتكس 2014”

أعلنت اليوم شركة “إتش آي دي جلوبال” HID Global، المتخصصة في مجال حلول تأمين الهوية، أنها ستشارك تحت شعار “التواصل في الأمن”، لتستعرض قدرتها على تحقيق التواصل بين الأفراد والأجهزة والتطبيقات من خلال مجموعتها المتكاملة من الحلول الأمنية المتميزة لابتكار واستخدام وإدارة وتأمين الهوية، وذلك خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2014 الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة ما بين 12 – 16 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

وتعرض الشركة مجموعتها الواسعة من الحلول التي تلبي احتياجات العملاء لمراقبة الدخول وتأمين الهوية والإصدار الآمن للبطاقات بالإضافة إلى حلولها التي تلبي متطلبات حلول تأمين الهوية والتطبيقات الذكية للعملاء من المؤسسات والحكومات والمصارف.

وقال نات بيسوباتي، المدير الإقليمي لمبيعات إدارة الهوية والدخول في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى “إتش آي دي جلوبال”: “تعتبر إتش آي دي جلوبال المزود الموثوق لحلول الهويات الآمنة، ويسرنا أن نشارك للسنة الرابعة على التوالي في معرض جيتكس الذي يعتبر أكبر وأهم معرض لتقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. تؤمن “إتش آي دي جلوبال” تماما بأهمية التعاون الوثيق مع شركاء القنوات من أجل تلبية متطلبات العملاء بكفاءة وفعالية. يمثل جيتكس منصة مثالية وحيوية للتفاعل ولقاء العاملين في القطاع، وسنتواجد في المعرض للقاء شركاء القنوات والمستخدمين ومصنعي القطع الأصلية والعاملين في تكامل الأنظمة ومدراء الأمن وتقنية المعلومات لفهم أبرز التحديات التي يحتاجون إلى مواجهتها فيما يتعلق بالهوية في أسواقهم، وكيف يمكن لحلولنا المتطورة مساندتهم.”

وتعرض “إتش آي دي جلوبال” حزمتها المتكاملة من التقنيات والمنتجات والحلول والخدمات أمام الزوار، لتمنحهم فهما أوضح لكيفية التعامل مع التحديات الأمنية الواقعية، وذلك في قاعة 2، الجناح B2-4 من مركز دبي التجاري العالمي.

وتعتزم الشركة عرض “إثباتات iCLASS Seos”، وهي تقنيات الإثبات الجديدة iCLASS Seos التي توفر للمؤسسات مستويات أمنية أعلى، مدعومة بحلول قراءة منصة iCLASS SE، لتتيح للعملاء استخدام عدة تقنيات وتطبيقات على الهواتف الذكية والبطاقات الذكية وغيرها من الأجهزة المتحركة.

وكما تعرض “إتش آي دي جلوبال” حلول HID للدخول عبر الأجهزة المتحركة HID Mobile Access، وهي حلول تم طرحها مؤخرا، تدعم تقنيات Bluetooth Smart والاتصال قريب المدى “إن إف سي” NFC مع الهواتف الذكية والأجهزة الذكية الأخرى. وتعمل تلك الحلول بفضل تقنية Seos الحائزة على الجوائز، والتي ابتكرتها “إتش آي دي جلوبال”، على تمكين العملاء لفتح الأبواب والبوابات باستعمال تقنية Bluetooth Smart وتقنية Twist and Go التي ابتكرتها الشركة لفتح الأبواب بحركات اليد.

وحلول ActivID للتحقق من الهويات المؤسسية وبطاقات الموظفين الذكية، والتي تتضمن أمثلة واقعية على استخدام الحلول الخاصة بالموظفين والتي تقوم على تطبيقات البنية السحابية للتحقق الآمن عن بعد، باستخدام إثبات واحد للدخول إلى البنية السحابية والإطلاع على البيانات أو فتح الأبواب أوحماية البيانات المؤسسية من الهجمات والتهديدات الإلكترونية.

كما ستعرض حلول التحقق الطبقي للعمليات المصرفية الآمنة عبر الإنترنت، وتمكن أحدث حلول ActiveID Appliance المصارف من تطوير عمليات التحقق من الهوية بشكل يفوق استخدام كلمة المرور، وذلك بفضل حلول سهلة التطبيق تمنع الاحتيال وتؤمن التعاملات المصرفية باستخدام أحدث تقنيات الكشف عن التهديدات وتوقيع التعاملات.

وستعرض الشركة قارئات الهوية الأصلية من “إتش آي دي” والحلول الضمنية لتمكين الأطراف الخارجية من تطوير الحلول التي تعمل ضمن نطاق منظومة “إتش آي دي” الأصلية. ويمكن استخدام منصة iCLASS SE ووحدة القراءة iCLASS SE ومعالج iCLASS SE ضمن عدد من المنصات لزيادة الأمن في معدات وأجهزة الطرف الثالث.

وحلول الدخول الشبكية: حلول EDGE EVO و VerteX EVO القائمة على بروتوكول الإنترنت، والتي توفر حلولا مميزة للتحكم بالدخول.

وخدمات “إتش آي دي” لتأمين الهوية، وهي حزمة متكاملة من الخدمات التي تساعد العملاء في تلبية جميع متطلبات البطاقة أوالإثباتات الرقمية للدخول عبر الأجهزة المتحركة، بما في ذلك إدارة التدفق اليومي لطلبات شارات بطاقات التعريف، والمشاريع الكبيرة لتحديث الشارات ودمج عدد من المنصات التقنية في إثبات واحد.

  • 158514
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE