×
×

“جيمالتو” تقدم عرضا لرؤية المدينة الذكية خلال “جيتكس 2014”

من المنتظر أن تقدم “جيمالتو” Gemalto، الشركة المتخصصة في مجال الأمن الرقمي، عرضا حيا ومباشرا لرؤية المدينة الذكية أمام زوار معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2014.

وبالتزامن مع توجهات دولة الإمارات العربية المتحدة، حول تحويل دبي إلى مدينة ذكية، سوف توضح “جيمالتو” من خلال جناحها (قاعة البرمجيات رقم 6، الجناح CLD-8) في المعرض مدى جاهزية هذه الرؤية للتطبيق حاليا والكيفية التي يمكن للحلول الرقمية في الشركات أن تعزز إمكانية إيجاد عالم متصل بهدف تحقيق المزيد من الخصوصية والراحة والأمن.

وسوف يتيح جناح “جيمالتو” في صالة البرمجيات للزوار ويشجعهم لتجربة حياة سكان المدينة الذكية وتمكينهم من الانطلاق في رحلة رقمية من خلال حالات استخدام ابتكارية مثل: السفر الذكي وتجربة الشراء الذكي والتذاكر بتقنية الاتصال قريب المدى NFC والبطاقات الذكية والشركات الذكية والإدارة الذكية للفعاليات والجمهور والهوية النقالة والحوكمة الذكية وإعادة التدوير الذكية.

وكمثال على ذلك، يعمل السفر الذكي على تبسيط عملية طلب الحصول على التأشيرة، بحيث يحصل عليها المواطنون من خلال هواتفهم الذكية ونقل التأشيرة الإلكترونية إلى جواز سفرهم الإلكتروني بلمسة واحدة على أجهزتهم بتقنية التواصل قريب المدى.

وتزود شركة “جيمالتو” المواطنين في كافة دول الخليج ببطاقة الهوية الإلكترونية وتعمل مع أكبر البنوك وشركات الاتصالات في المنطقة، كما ستكون الشركة راعيا استراتيجيا لمؤتمر الاستراتيجيات الرقمية الذي سيعقد في 15 تشرين الأول/أكتوبر وتقدم كلمة رئيسية عن كيفية تحقيق الشركات العالمية وشركات الاتصالات الفائدة القصوى من الهواتف النقالة لإطلاق حملات تسويقية فعالة عبر الهواتف النقالة وإيجاد ترابط مستمر ودائم مع المستهلكين.

وقد قال إيريك كلوديل، رئيس “جيمالتو” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “وإن المدن الذكية لن تكون شيئا دون الثقة التي نضعها في التقنية التي حولنا، وهذا هو بالضبط ما توفره “جيمالتو”: الأمن والراحة للعالم الرقمي. تعتبر دبي مركزا محوريا للتقنية حيث اعتمدت بعض أحدث الابتكارات. وإننا نعمل بجد لتزويد عملائنا في الإمارات العربية المتحدة من بنوك وشركات اتصالات والشركات والحكومات بحلول أمنية التي تؤدي إلى تحويل رؤية المدينة الذكية إلى حقيقة واقعة.”

  • 158325
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE