×
×

شركة “سوفوس” تستعرض ما لديها من حلول الشبكات خلال “جيتكس 2014”

أعلنت “سوفوس” Sophos اليوم عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2014، والذي يقام في مدينة دبي بين 12 و 16 تشرين الأول/أكتوبر 2014.

وقالت الشركة إنها ستركز على حلول “سوفوس كلاود” و “بروجكت غاليليو”، بالإضافة إلى الترويج لمجموعتها الواسعة من حلول الشبكات ونقاط الاستخدام وأمن الخوادم، وذلك خلال أكبر معرض متخصص بالاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة. وسيوجد كبار المسؤولين من الشركة خلال الفعالية للقاء العملاء والشركاء وتبادل قصص النجاح العالمية معهم.

وتعليقا على الأمر قال توماس تولكه، مدير المبيعات لمنطقة شمال ووسط أوروبا والشرق الاوسط وإفريقيا لدى “سوفوس”: “تمثلت استراتيجية سوفوس على مدى السنوات القليلة الماضية في تبسيط الأمن لعملائها، بحيث نعمل على الأفكار المعقدة في المجال الأمني لنوفرها من خلال مجموعة من المنتجات البسيطة سهل الاستخدام والتطبيق. كما أننا الشركة الوحيدة في العالم التي تمكنت من بناء منصة إدارية منفردة ومتكاملة تقوم على البنية السحابية، وهي “سوفوس كلاود”، نقدم من خلالها مجموعتنا الكاملة. وقمنا مؤخرا بطرح منصة بروجكت غاليليو، والتي تستخدم لأول مرة البنية السحابية لتمكن جميع منتجات إدارة التهديد الموحدة UTM و أمن النقاط النهائية من التواصل فيما بينها لتحقيق مستويات أفضل من الأمن. شهدنا اهتماما هائلا بكلا المنصتين حول العالم، ونتطلع خلال جيتكس 2014 إلى الترويج لهما على نطاق واسع وأمام جمهور من عملائنا في الشرق الأوسط.”

وقالت “سوفوس” إن “سوفوس كلاود” هي الحلول الأمنية المتكاملة الوحيدة لأنظمة التشغيل “ويندوز” و “ماك” والأجهزة المتحركة، والتي توفر حماية شاملة دون تعقيد، وتتسم بتجربة ذكية ومبسطة للمستخدمين – حسب تعبيرها – فهي لا تحتاج إلى جهد في التطبيق والإدارة والصيانة، حيث تتم استضافة وحدة الإدارة الموحدة في البنية السحابية من “سوفوس”، دون الحاجة إلى تركيب جهاز خادم لدى العميل.

أما “بروجكت غاليليو” فيعمل على سد ثغرة التواصل بين تقنيات النقاط النهائية لدى “سوفوس” وحماية الخوادم ومنتجات أمن الشبكات، لتتيح إمكانية الإشراف والتحكم من خلال وحدة منفردة للإدارة الأمنية، تقوم على البنية السحابية. ويمكن لنقاط التكامل أن تتيح للمنتجات قدرة أفضل على تحديد التهديدات وتوفير حماية كاملة عبر منظومة الأعمال.

وخلال “جيتكس 2014″، تخطط “سوفوس” لاستعراض أحدث إصداراتها من خدمات SG ، وهي الجيل الجديد من أجهزة أمن الشبكات.

وتروج الشركة لحلولها المتخصصة لحماية الشبكات، والتي تتضمن ومنها حلول إدارة التهديدات الموحدة وأمن شبكات “واي فاي” وأمن البريد الإلكتروني، إلى جانب منتجاتها لحماية المستخدم النهائي وتتضمن حزمة متخصصة لحماية المستخدمين، منتجات التحكم بالأجهزة المتحركة وبرمجيات مكافحة الفيروسات وحلول الترميز والحماية SafeGuard.

وتستعرض الشركة أيضا حلول حماية الخوادم ومنها حلول سوفوس الجديدة لحماية الخوادم التي تتضمن برمجيات مرنة لمكافحة الفيروسات في الأجهزة الافتراضية والفعلية.

واختتم السيد تولكه حديثه بالقول: “نشارك في أسبوع جيتكس للتقنية منذ عد سنوات، و نحظى في كل عام بإقبال أكبر وأوسع من ذي قبل. ساعدتنا الفعالية في تعزيز مكانة علامتنا وحصتنا السوقية في الشرق الأوسط، ونخطط خلال جيتكس 2014 لاستعراض نقاط قوتنا التي تتمثل في الابتكار والبساطة.”

هذا وستوجد “سوفوس” في القاعة 2 الجناح D2-3، وسيكون خبراء التقنية المختصون من الشركة موجودين للحديث إلى العملاء وشركاء القنوات من مختلف أنحاء المنطقة.

  • 158328
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE