×
×

منتجات فرنسية عالية التقنية تهبط على سواحل الشرق الأوسط في جيتكس 2014

أعلنت الشركة الأوروبية المتخصصة في إنتاج الهواتف الذكية والهواتف النقالة والإكسسوارات، “مجموعة أفونير للاتصالات” عن مشاركتها للمرة الأولى في “أسبوع جيتكس للتقنية 2014” الذي سيعقد بمدينة دبي في الفترة من 12 إلى 16 تشرين الأول/أكتوبر 2014.

وستقوم شركة “أفونير تليكوم” Avenir Telecom التي تقع في بافيلون الفرنسية، بعرض مجموعة واسعة من المنتجات؛ بدءا من الأجهزة المتصلة وصولا إلى الهاتف الذكي وأتمتة المنازل وقواعد الشحن وسماعات ذات تقنية عالية بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الهواتف الذكية.

وسوف تسلط “إنرجايزر” الضوء على مجموعتها الجديدة بالكامل من اكسسوارات الشحن والاتصال. بالإضافة إلى ذلك، سيمثل معرض “جيتكس” فرصة جيدة لـ “إنرجايزر” لتقديم المنتجات الجديدة التي توزع تحت احدى الفئتين:

“تليكوم يونيفرس”:

أجهزة شحن الهاتف النقال والأجهزة اللوحية: بدءا من الشاحن الكلاسيكي وصولا إلى أجهزة الشحن فائقة الكفاءة والتي يمكنها إعادة شحن الهاتف الذكي والحاسوب اللوحي في آن واحد.

أجهزة الناقل التسلسلي العام “يو إس بي” ووصلة الصوت المتوفرة في ألوان عصرية وذلك للاستمتاع بمحتوى جميع هواتفكم النقالة.

منتجات فرنسية عالية التقنية تهبط على سواحل الشرق الأوسط في جيتكس 2014

“مالتيميديا يونيفرس”:

أجهزة حماية ضد التيار المتغير والتي تحمي الأجهزة الكهربائية ضد زيادة التيار أوعدم استقراره. ويتضمن هذا الخط من المنتجات أجهزة الناقل التسلسلي العام “الـيو.إس.بي” 2.1A لشحن جميع الأجهزة النقالة.

منتجات فرنسية عالية التقنية تهبط على سواحل الشرق الأوسط في جيتكس 2014

شواحن أجهزة الحاسوب:

الكابلات متعددة الوسائط والمتوافقة مع أحدث المعايير وذلك لمشاركة أي محتوى على جهازالتلفزيون.

“بي وي” خبير أجهزة الاتصال اللاسلكي:

ويجلب “بي وي” الخبرة التقنية للشركة بأكملها إلى الصدارة؛ حيث أن المنتجات تتنوع من الألعاب المتصلة إلى أتمتة المنزل وسماعات الرأس ومكبرات الصوت، ويكون كل منتج مزود بتطبيقات المحمول الخاصة بال “أي أو اس” وأندرويد وويندوز 8 من أجل خلق تجربة فريدة من نوعها للمستخدمين.

ومن ضمن منتجات “بي وي” العديدة التي سيتم عرضها؛ هناك سماعات بي بي إتش 300 والتي فازت بجائزة التصميم والهندسة “سي إي إس” للابتكار لعام 2014.

منتجات فرنسية عالية التقنية تهبط على سواحل الشرق الأوسط في جيتكس 2014

وتأتي السماعة التي تعتمد على تقنيات مبتكرة مزودة بقاعدة شحن فريدة من نوعها وحاصلة على براءة اختراع وهي توصل الصوت مباشرة إلى نظام ستيريو هاي-فاي. وتسمح السماعة، كونها تستعمل كمَدخل صوت، للمستخدمين بالإستماع إلى قائمة التشغيل الموجودة على الهاتف الذكي أو الحاسوب اللوحي مباشرة من خلال النظام الصوتي المنزلي أولاسلكيا أوأثناء شحن الجهاز.

كما لم يتم اغفال الألعاب الذكية حيث تم ادخال تقنية الروبوت في لعبة “بي وي” الجديدة ذات التصميم الفريد والتحكم اللاسلكي باستخدام بلوتوث الهاتف الذكي أو الحاسوب اللوحي وتطبيقات المحمول على أنظمة “أندرويد” و “آي أو إس” و “ويندوز فون”، ويمكن لعدة مستخدمين اللعب ضد بعضهم البعض لاختبار مهاراتهم.

وستعرض أوكسو الخبيرة في إكسسوارات المحمول العصرية المنتجات ذات شعار “صمم في فرنسا “.

وتتميز الأغطية والحافظات الجديدة التي تنتجها “أوكسو” بتصميمها “الفرنسي”: بدءا من جهاز “بلينج رينج” وصولا إلى مجموعة “روك آند كول” المتعددة الألوان. ويتضمن كتالوج “أوكسو” الكثير من التصميمات المتاحة حيث أن الجميع سيكون قادرا على العثور على الغطاء أو الحافظة التي تناسب ذوق كل فرد.

وتؤكد “يز”، العلامة التجارية الأمريكية من الهواتف النقالة، ثقتها في “أفونير تليكوم” بمنحها حقوق التوزيع الحصري لمنتجاتها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا.

وتشتهر “يز” بجودة منتجاتها وبأسعارها المقبولة وذلك تمشيا مع الاحتياجات العصرية للمستهلكين. ولذا فان معرض “جيتكس” يعد فرصة مثالية لكشف النقاب عن هذه الهواتف الذكية الجديدة، حسب قولها.

وقد صرح السيد جان دانيال بورنيه الرئيس التنفيذي لشركة “أفونير تليكوم” قائلا: “لا يمكننا الانتظارحتى نخبر جميع عملائنا بخطوط إنتاجنا الموسعة. فنحن نقدم اليوم، مجموعة شاملة من الهواتف الذكية والأجهزة المتصلة التي تلبي بل وتتجاوز توقعات المستهلكين في كثير من الأحيان، من خلال “يز” وخط انتاج اكسسوارات أوكسو وإنرجايزر وبي وي. وتأتي جميع منتجاتنا المتطورة مزودة بتطبيق الهاتف النقال، وهي مصممة في فرنسا. ولذا نحن فخورون للمطالبة للسنة الأولى بحق الحصول على ملصق الكفاءة والابتكار صمم في فرنسا من خلال مشاركتنا في معرض جيتكس”.

  • 158250
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE