×
×

“دو” تستعرض “نتاج تطبيق التقنيات الذكية: السعادة” خلال جيتكس 2014

قالت شركة الاتصالات الإماراتية “دو” du إن جناحها خلال “أسبوع جيتكس للتقنية 2014” سيأخذ الزائرين في رحلة إلى مستقبل المدن الذكية بالإمارات العربية المتحدة.

وستسلط الشركة الأضواء خلال مشاركتها في المعرض على مساهمة حلول الاتصال في تطبيق رؤية الإمارات 2021، وذلك عبر تمكين المجتمع من خلال تطوير اقتصاد قائم على المعرفة يتبنى التقنية كميزة تنافسية أساسية.

وستستعرض “دو” خلال الحدث الطرق التي يمكن فيها تسخير حلول تقنية المعلومات والاتصالات المبتكرة لتوفير بيئة ذكية تتبنى أرقى معايير الراحة وجودة الاتصال لضمان أعلى مستويات السعادة والإنتاجية في المجتمع.

وتوجه “دو” الدعوة إلى زوار معرض “جيتكس” لاستكشاف التقنيات التي ستجعل الحياة في العمل وفي المنزل وفي مختلف أرجاء المدينة أكثر رفاهية، وذلك من خلال البيئات التفاعلية التي توفرها في جناحها بالمعرض لاستعراض مزايا المستقبل الذكي في الدولة.

وستتيح هذه البيئات للزوار اكتشاف معايير الراحة التي سيجري تبنيها لضمان بقائهم على اتصال في كل زمان ومكان، وعبر أي جهاز يفضلونه، وذلك باستخدام منصات آمنة داخليا وخارجيا للتواصل مع العالم الذي يعيشون فيه بطرق غير مسبوقة.

وقالت الشركة إنه لا شك أن المستقبل الذكي في دولة الإمارات يرتكز على حلول الاتصال الموثوقة. وتقوم الموثوقية في هذا الإطار على عاملين محوريين، أولهما بنية تحتية شبكية قوية وحديثة، وثانيهما معايير حماية وافية لأصول المجتمع الرقمية المتصلة بالشبكة.

وتدرك “دو” مدى أهمية هذه العوامل في دفع عجلة التحول إلى المدن الذكية، حيث تلتزم بتقديم خدمات ومنتجات تلبي احتياجات العملاء في الدولة وتتخطى توقعاتهم بهدف توفير الدعم الكامل لرؤية القيادة الإماراتية.

ويتواكب هذا مع تطوير “دو” للتقنيات التي تسمح للقاطنين في المدينة الذكية بالتفاعل مع بيئتهم المتصلة. ولهذا، تحرص “دو” على التعاون والتنسيق بشكل وثيق مع الجهات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وجميع شرائح المجتمع، بهدف العمل على تطوير تطبيقات وحلول اتصال من شأنها تمكين الناس في مستقبل المدينة الذكية.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في “دو”: “يرتكز عالمنا الحالي والمستقبلي على مجتمع معتمد اعتمادا كبيرا على الإنترنت، تساهم فيه التقنيات الذكية في تبسيط حياة الجميع، وتعزيز معايير الراحة والرفاهية والسعادة لهم، وذلك عبر إتاحة الاستفادة من خدمات إلكترونية متطورة وغير مسبوقة. ويعرض جناحنا في معرض جيتكس 2014 جانبا من هذه الخدمات والتقنيات، والتي تهدف إلى تمكين الناس من بلوغ أقصى إمكاناتهم. وأدعو الجميع لزيارة جناحنا واختبار هذه التقنيات الجديدة بأنفسهم، حيث سيعيش زوار جناح دو لحظات من المستقبل نوفرها لهم اليوم. وسنستعرض دور البنية التحتية للاتصال في إثراء أسلوب تواصل الأفراد والأعمال وكذلك الترفيه”.

وأضاف الحساوي: “مثل معرض جيتكس على مدى السنوات الماضية منصة مثالية لنا لمشاركة أحدث الابتكارات التقنية مع عملائنا ومع مختلف شرائح مجتمع الإمارات العربية المتحدة، وفي نفس الوقت الاطلاع على آخر المستجدات والتوجهات في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات. وتسرنا المشاركة في دورة جديدة من هذا الحدث الرائد، ونتطلع إلى الاستفادة من الفرص التي سيقدمها لنا”.

 يذكر أن “دو” سوف تعرض مجموعة واسعة من حلول وخدمات تقنية المعلومات والاتصالات في جناحها بمعرض جيتكس 2014، بما في ذلك مجموعة من الحلول والخدمات التي تتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبيرة تبني المبادرات الذكية التي تطلقها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة على أفضل وجه.

  • 158245
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE