×
×

شركة “إنفوبلوكس” تعرض حلولها لتأمين نظام أسماء النطاقات والخدمات السحابية في جيتكس 2014

أعلنت اليوم شركة “إنفوبلوكس” Infoblox، المتخصصة في مجال ميكنة التحكم في الشبكات، أنها ستقدم في “أسبوع جيتكس للتقنية 2014” الذي يقام في دبي من 12 إلى 16 تشرين الأول/أكتوبر أحدث ابتكاراتها من حلول إدارة نظام أسماء النطاقات والبروتوكول الديناميكي لضبط المضيف وعناوين بروتوكول الإنترنت المعروفة باسم DDI وتأمين نظام أسماء النطاقات وتقنيات ميكنة الشبكات.

وقالت الشركة إنها تهدف إلى تعزيز الوعي بمكانتها باعتبارها المزود الوحيد في العالم الذي يقدم حلول شاملة لتأمين نظام أسماء النطاقات والحماية من النطاق الواسع من الهجمات التي تستهدف نظام أسماء النطاقات مثل هجمات الأحجام الكثيفة والاقتناص واختطاف النطاقات.

وستعرض شركة “إنفوبلوكس” في “جيتكس” كذلك حلولها السحابية لميكنة الخدمات الجوهرية للشبكة للآلات الافتراضية في مراكز البيانات مع أوسع نطاق من المنصات المدعومة في السوق.

وحول مشاركة الشركة في معرض “جيتكس”، يقول شريف سليمان، المدير الإقليمي لشركة إنفوبلوكس الشرق الأوسط: “يقدم معرض جيتكس لشركتنا منصة رائعة لإبراز علامتنا التجارية وعرض منتجاتنا وإمكانياتنا لصناع القرار من قطاعات متنوعة من السوق التي تشارك في المعرض. ولأننا شركة رائدة في حلول إدارة DDI وفقا لتقرير شركة آي دي سي الأخير وفي ضوء عملائنا حول العالم الذي يزيد عددهم عن 7500 عميل، فإننا نتطلع دائما إلى تبادل أفضل الممارسات والخبرات الغنية في التكنولوجيا مع الشركات الأخرى العاملة في قطاع الشبكات وتأمين تكنولوجيا المعلومات. وفي الوقت نفسه، نسعى بشغف إلى تكوين فهم أكبر لما يمكن أن تقدمه شركتنا لمساعدة العملاء في الوقت الحالي وفي المستقبل في الشرق الأوسط استنادا إلى منهج مخصص لاحتياجات المنطقة المحددة.”

وقالت “إنفوبلوكس” إنها تؤمن بأن الشركات الإقليمية ستولي أهمية كبيرة لحلول وتقنيات تأمين نظام أسماء النطاقات DNS لأنها بدأت تفهم العواقب الوخيمة لإجراءات التأمين غير الكافية، ونظام إنترنت أسماء الإنترنت DNS من تقنيات الإنترنت الأساسية التي تستخدم في كل العمليات المعتمدة على بروتوكول الإنترنت.

وحذرت الشركة من أنه وإذا لم تعمل كما ينبغي، ستتوقف جميع التعاملات والعمليات التي تجري على الإنترنت مما يؤدي إلى نتائج كارثية تتسبب في ضياع المكاسب والإيرادات بسبب الأعطال وتقلص رضا العملاء وضياع الإنتاجية.

ويضيف شريف سليمان: “ينبغي أن يكون أمن البنية التحتية لنظام أسماء النطاقات الأولوية الأولى للشركات في الشرق الأوسط، ولكن الإحصائيات للأسف تبين أن خوادم وبيانات منطقة نظام أسماء النطاقات لا تحظى بالاهتمام الكافي، مما يجعل الشركات والمؤسسات عرضة للهجمات التي تتجاوز هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS التي تستهدف نظم أسماء النطاقات. وهناك مسارات متعددة ومختلفة لهذه الهجمات، التي لا تستطيع أغلب خوادم نظام أسماء النطاقات اكتشافها أو الحماية منها. ويأتي نظام Advanced DNS Protection من إنفوبلوكس ليقدم حماية ذكية لضمان تمتع خدمات نظام أسماء النطاقات بالكفاءة العالية في التشغيل.”

من المجالات الأخرى التي تركز عليها شركة “إنفوبلوكس” في “جيتكس” حلول الخدمات السحابية، التي تواكب الإقبال الكبير على الخدمات السحابية الخاصة في المنطقة، التي تحتاج إلى ميكنة وتوسيع خدمات الشبكة الأساسية من أجل إضافة التطبيقات والخدمات وإزالتها بسرعة، ونقل أحمال العمل عبر المواقع بسهولة، وتشغيل أحمال العمل في شبكات متعددة الأطراف، وإكساب الشبكات الجوهرية مرونة في التعامل مع الأعطال.

وتساعد حلول “إنفوبلوكس” للخدمات السحابية على ميكنة خدمات الشبكة الجوهرية للآلات الافتراضية في مركز البيانات من أجل تحسين سرعة استجابة تكنولوجيا المعلومات، وسرعة تقديم الخدمات، وتقليل تكاليف التشغيل.

وتتكامل حلول “إنفوبلوكس” لإدارة DDI مع المنصات السحابية الخاصة من سبعة مزودين للشبكات هم VMware وMicrosoft، وHP وCisco وBMC وCA وElasticBox، مما يمنح العملاء اختيارات أوسع أكثر من أي مورد آخر لحلول إدارة DDI المخصصة للشركات.

يمكن زيارة شركة “إنفوبلوكس” في معرض أسبوع جيتكس للتقنية في جناحها رقم D1-27 بمركز دبي التجاري العالمي.

  • 158218
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE