أخبار قطاع الأعمال

“إتش آي دي جلوبال” تستعرض حلول ومنتجات تأمين الهوية خلال جيتكس 2014

تستعرض شركة “إتش آي دي جلوبال” HID Global، المتخصصة في مجال حلول تأمين الهوية، مجموعتها المتكاملة من الحلول لابتكار واستخدام وإدارة وتأمين الهوية خلال “أسبوع جيتكس للتقنية 2014″، وذلك في قاعة الشيخ سعيد 2، الجناح B2-4 من مركز دبي التجاري العالمي في الفترة ما بين 12 – 16 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

وتستعرض الشركة مجموعتها الواسعة من الحلول التي تلبي احتياجات العملاء لمراقبة الدخول وتأمين الهوية والإصدار الآمن للبطاقات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتعليقا على المشاركة قال نات بيسوباتي، المدير الإقليمي لمبيعات إدارة الهوية والدخول في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى “إتش آي دي جلوبال”: “تعتبر إتش آي دي جلوبال المزود الموثوق لحلول الهويات الآمنة، ويسرنا أن نشارك للسنة الرابعة على التوالي في معرض جيتكس الذي يعتبر أكبر وأهم معرض لتقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا. تؤمن “إتش آي دي جلوبال” تماما بأهمية التعاون الوثيق مع شركاء القنوات من أجل  تلبية متطلبات العملاء بكفاءة وفعالية. يمثل جيتكس منصة مثالية وحيوية للتفاعل ولقاء العاملين في القطاع، وسنتواجد في المعرض للقاء شركاء القنوات والمستخدمين ومصنعي القطع الأصلية والعاملين في تكامل الأنظمة ومدراء الأمن وتقنية المعلومات لفهم أبرز التحديات التي يحتاجون إلى مواجهتها فيما يتعلق بالهوية في أسواقهم، وكيف يمكن لحلولنا المتطورة مساندتهم.”

وتتضمن مشاركة “إتش آي دي جلوبال” كذلك التركيز على فكرتها العالمية الرامية إلى تحقيق “التواصل في الأمن”، وحلولها المبتكرة التي تركز على متطلبات العملاء في تأمين الهوية وإدارة الدخول، مما يضمن التواصل الآمن بين الأشخاص والأجهزة والتطبيقات. يتضمن ذلك التطبيقات الذكية والأجهزة الذكية والتقنيات الذكية، فيما تستعرض الشركة أيضا حلول أمن تقنية المعلومات المتعلقة بالتطبيقات الذكية تلبية لمتطلبات المؤسسات والبنوك والحكومات.  أما فيما يتعلق بالأجهزة الذكية، فتقدم الشركة طابعات  FARGO وقارئات وبطاقات التحكم بالدخول ونطاق التحكم المنطقي بالدخول.

كما تسلط الشركة الضوء على تقنياتها الناشئة بالاستفادة من تقنية البلوتوث الذكية، والتي تبسط الدخول عبر الأجهزة المتحركة وتجعله أكثر سهولة من أي وقت مضى. ومن العروض الأخرى التي تقيمها “إتش آي دي جلوبال” خلال مشاركتها في جيتكس، أحدث المنتجات ذات التقنيات المتطورة التي تركز على المؤسسات والرعاية الصحية والتعليم والخدمات المالية والبنوك. وتستعرض الشركة كذلك حلول نقل البطاقات والقارئات للانتقال إلى مستويات أمنية أعلى وتقنيات أكثر تطورا.

زر الذهاب إلى الأعلى