×
×

Vine تُضيف ميزة لمعرفة عدد مرّات مشاهدة مقطع الفيديو

أعلنت خدمة Vine المخصصة لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة عبر مدونتها الرسمية عن ميزة جديدة تحمل اسم loop counts، والتي تتيح إمكانية معرفة عدد مرّات مشاهدة الفيديو، وذلك لمستخدمي موقع الخدمة على الإنترنت، بالإضافة إلى تطبيقها على أندرويد و iOS.

وتعمل الخدمة الجديدة على احتساب عدد مرّات المشاهدة للفيديو كما هو الحال في خدمة يوتيوب، بالإضافة إلى أن الرقم يتم تحديثه في الوقت الحقيقي، كما أنه يتم احتساب جميع المشاهدات من كل شخص، فلو قام مستخدم بفتح فيديو وتم تكراره 5 مرات، سيتم زيادة الرقم بمقدار هذا التكرار، وليس لكل مستخدم مرّة واحدة.

ويمكن لمستخدمي الخدمة المملوكة من قِبل شركة تويتر مشاهدة الرقم في الجزء السفلي من الفيديو، بجانب المعلومات الأخرى مثل تاريخ نشر الفيديو.

وأوضحت الخدمة بأنها بدأت بتتبع عدد مرّات المشاهدة منذ 3 أبريل الماضي، وبالتالي أي مقطع فيديو نُشر على الخدمة قبل هذا التاريخ، لن يكون الرقم الخاص به دقيقًا، وسيتم وضع رمز + بجانب الرقم لكل فيديو قبل ذلك التاريخ، مما يعني أن عدد مرّات المشاهدة قد يكون أكبر من الرقم الظاهر.

وأشارت الشركة بأن تطبيقها على أندرويد و iOS سيحصل قريبًا على تصميم جديد للصفحة الرئيسية، ليتم عرض المقاطع بشكلٍ أكبر من الحافّة إلى الحافّة، بالإضافة إلى أسلوب أبسط للتعليقات والإعجابات، وسيشمل التحديث أيضًا ميزة تنبيهات للمستخدم في بعض الأوقات المميزة مثل حصول الفيديو الخاص به على 100 إعجاب.

  • 149913
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE