×
×

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تحويل الجهاز إلى كاميرا للمراقبة – SalientEye

كثيرة هي الطرق التي يمكن الاستفادة فيها من الأجهزة الذكية، فمؤخراً أصبح من السهل استخدامها في مجال الطب واللياقة البدنية. والآن يُمكن لمستخدمي أندرويد الاستفادة من تطبيق SalientEye Home Security Alarm المجاني والذي يقوم بتحويل الهاتف إلى كاميرا للمراقبة بحيث تلتقط للمستخدم صورة الشخص الذي يمر أمام الجهاز. كما يوفر التطبيق إمكانية ارسال هذه الصور مباشرةً عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة.

HowToSalientEyeDroid
 

قراءة الكتب الإلكترونية – Oyster – Read Unlimited Books

أصبحت الكتب الإلكترونية تحل شيئاً فشيئاً مكان الكتب الورقية التقليدية، وكل ذلك بسبب انتشار الأجهزة الذكية كالحواسب اللوحية والهواتف الذكية التي تدعم هذا النوع من الكتب، فضلاً عن كمية كبيرة من التطبيقات التي توفر مكتبات لقراءة الكتب. وتطبيق Oyster المجاني هو أحد هذه المكتبات، حيث يوفر أكثر من نصف مليون كتاب يمكن قرائتهم مجاناً في أول 30 يوم.

HowToOysterDroid
 

إضافة وظائف جديدة – Action Launcher

تقوم تطبيقات اللانشر Launchers بتغيير طريقة التعامل مع النظام بشكل كامل في أندرويد، فهي تُضيف تأثيرات من ناحية التصميم والانتقال من نافذة للثانية، فضلاً عن بعض الوظائف الإضافية. وتطبيق Action Launcher هو أحدها، حيث يهدف هذا التطبيق إلى جعل تركيز المستخدم مُتجه تماماً للوصول إلى التطبيق بأسرع طريقة مُمكنه بعيداً عن تعقيدات الانتقال من نافذة للثانية.

HowToActionLauncherDroid
 

تسريع استخدام الجهاز – DU Speed Booster

يمكن لمستخدمي أجهزة أندرويد الإستعانة بالكثير من التطبيقات التي تسمح بتسريع الجهاز وتحسين أداءه، فهذه التطبيقات تقوم بحذف الملفات المؤقتة التي لاحاجة من وجودها على الذاكرة وذاكرة التخزين. وتطبيق DU Speed Booster هو أحد هذه التطبيقات ولكن مع ميزة تسمح بزيادة سرعة استخدام بعض التطبيقات في أجهزة أندرويد من خلال زيادة حجم ذاكرة الوصول العشوائي وحجزها فقط للتطبيقات التي يحددها المستخدم.

DUSpeedBoosterDroid
 

التحكم بحواسب ماك وويندوز – Parallels Access

أصبح من السهل جداً التحكم بالحواسب من خلال الأجهزة الذكية، فالعملية لم تكن مستحيلة بسبب وجود بروتوكولات مُشتركة بين الأنظمة، لكن المستخدم سابقاً كان بحاجة ضبط الإعدادات يدوياً. إلا أن تطبيق Parallels Access جعل هذه العملية سهلة جداً، فالمستخدم يمكنه تشغيل البرامج والكتابة فيها والتعديل على محتوياتها مباشرةً من خلال هاتفه.

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية على آندرويد

أخيراً يُمكن لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية الإطلاع على آخر الأخبار التقنية والنصائح من خلال تطبيق البوابة المتوفر لأجهزة آندرويد

AITDroid

  • 149434
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE