×
×

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

شبكة إجتماعية تحفيزية – OKDOTHIS

تتوفر الكثير من المواقع التي تهدف إلى تحفيز المستخدم وتقديم المصادر التي قد تكون مُلهمة بالنسبة له باستخدام الكثير من الطرق مثل الصور، مقاطع الفيديو أو بعض المقولات. وتطبيق OKDOTHIS المجاني يُقدم للمستخدمين شبكة إجتماعية متخصصة في هذا المجال وتحديداً مشاركة الصور التحفيزية مع إمكانية اشتراك أكثر من شخص في نفس الصورة لتبادل الأفكار والآراء مما يفسح المجال أمام الكثير من الأفكار وعناصر الإلهام بالظهور.

OKDOTHISiOS
 

البريد الإلكتروني – Inky Mail

أصبح بإمكان المستخدمين اختيار تطبيق قراءة البريد الإلكتروني الأكثر ملائمة لاحتياجاتهم اليومية بعدما كانت الخيارات قليلة جداً. فتطبيق Inky Mail المجاني يهدف إلى التركيز فقط على البريد الإلكتروني وتسهيل وصول المستخدم إلى الرسائل وقراءتها فضلاً عن جعل عملية ارسال رسالة جديدة أسهل. التطبيق يُقدم الكثير من الأدوات الذكية مثل التعرف على مكان المُرسل من خلال توقيعه وتحديد الموقع الجغرافي على تطبيق الخرائط.

HowToInkyMailiOS
 

MicroBlogging أو التدوين المُصغّر – Fototwics

على الرغم من اعتبار تويتر كأحد الشبكات الإجتماعية، إلا أن الكثير من الخُبراء والمتخصصين يعتبر أن تويتر هو منصّة للتدوين المُصغّر. وعلى غرار تويتر فإن تطبيق Fototwics يوفر منصّة للتدوين المُصغّر لكن مع الاختصاص فقط في مجال الصور ومشاركتها مع إمكانية إضافة الوسوم HashTags والرد على أي صورة موجودة.

HowToFototwicsiOS
 

فوتوشوب لأجهزة آيباد – Adobe Photoshop Mix

تعمل شركة أدوبي على توفير أدوات على الأجهزة الذكية يُمكن من خلالها التعديل على الصور بكل سهولة كما هو الحال في فوتوشوب. ومؤخراً أطلقت الشركة تطبيق Adobe Photoshop Mix المجاني الذي يوفر مجموعة من الأدوات التي تسمح بقص الصور، التعديل على الألوان أو دمج الصور مع بعضها البعض على أجهزة آيباد في محاولة منها لجلب أدوات فوتوشوب إلى الأجهزة الذكية.

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع
 

شبكة إجتماعية لمشاركة المقاطع الصوتية – OverHeard

مشاركة المقاطع الصوتية أصبحت مُمكنة من خلال تطبيقات مثل ساوند كلاود أو OverHeard المجاني لأجهزة آيفون. فالتطبيق يسمح للمستخدم مشاركة حتى 3 دقائق لكل مقطع صوتي. ومايميّز التطبيق هو إمكانية العودة بالزمن لمدة 3 دقائق، فالتطبيق يقوم بتسجيل الأصوات كل ثلاث دقائق وبالتالي لن يفوّت المستخدم أي مقطع صوتي سمعه ولم يلحق تسجيله.

HowToOverHeardiOS

  • 149444
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE