×
×

هاتف LG G3 سيصل الشرق الأوسط يوليو القادم

أعلنت شركة إل جي اليوم عن موعد البدء ببيع هاتفها الرائد الجديد LG G3، حيث قالت بأن الهاتف سيصل في البداية إلى الأسواق الآسيوية والمتمثلة بكلٍ من هونج كونج، إندونيسيا، سنغافورا، والفلبين ابتداءًا من 27 يونيو الحالي.

فيما سيبدأ الهاتف بالوصول إلى آسيا وأوروبا ودول الشرق الأوسط ومناطق أخرى ابتداءًا من شهر يوليو القادم، في حين كان الهاتف متوفرًا للعملاء في كوريا الجنوبية بعد الإعلان عنه بأيام قليلة، حيث قالت الشركة بأن الهاتف حقق مبيعات قوية دون تحديد أرقام واضحة لتلك المبيعات.

وأشارت الشركة بأن الهاتف سيصل إلى بعض الأسواق مع ميزات إضافية خاصة بها لراحة المستخدم، بحيث سيتم بيع LG G3 في أسواق أوروبا وآسيا مع ميزة الشحن اللاسلكي، مما يمكّن المستخدمين هناك من شحن الهاتف لاسلكيًا باستخدام أي شاحن Qi لاسلكي، أو باستخدام الشاحن اللاسلكي الخاص بشركة إل جي والذي يباع على حدة.

يُذكر أن إل جي كشفت عن هاتفها الجديد LG G3 بتاريخ 27 مايو، ويملك الهاتف شاشة LCD بقياس 5.5 إنش وبدقة QHD، مع معالج “سنابدراجون 801″ رباعي النواة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مدعوة بتقنية المثبت البصري للصور OIS، وبتقنية تستخدم الليزر لتحسين ميزة التركيز التلقائي لتصل سرعة التركيز في اللقطات إلى 276 ميلي ثانية.

  • 149295
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE