×
×

ظهور هاتف قد يكون “نيكسوس 6” على حساب “أندرويد” على “تويتر”

أثارت صورة نشرها الحساب الرسمي لنظام التشغيل “أندرويد” على موقع التدوين المصغر “تويتر” تساؤلات حول ما إذا كان الهاتف الذي ظهر في الصور هو “نيكسوس 6″، وذلك بعد مدة من ظهور تقارير تحدثت عن عزم شركة “جوجل” التوقف عن إنتاج سلسلة “نيكسوس”.

وكانت تسريبات سابقة أوردها موقع “ذي إنفورميشن” The Information نهاية شهر نيسان/أبريل الماضي، قد كشفت أن “جوجل” ستتوقف عن إنتاج سلسلة هواتف “نيكسوس” واستبدالها بسلسلة جديدة ستحمل اسم “أندرويد سيلفر” Android Silver وهي السلسلة التي ستتميز بأنه سيجري تسويقها بطريقة جديدة مشابهة لتسويق الهواتف الراقية، مثل سلسلة “جالاكسي” من شركة “سامسونج”.

وثم قام حساب Evleaks@ المعروف بتسريباته الدقيقة، بتأكيد هذه الأنباء منتصف شهر أيار/مايو الماضي، وذكر أنه لن يكون هناك هاتف “نيكسوس 6″، وسيأتي عوضًا عنه هاتف “أندرويد سيلفر”، وقال إن برنامج “أندرويد سيلفر” سيجري إطلاقه في شهر شباط/فبراير 2015.

والآن يظهر في الصورة الخاصة بتغريدة، أبرزت ميزة على نظام “أندرويد”، هاتف غير معلن عنه، يشبه إلى حد ما هواتف سلسلة “نيكسوس” التي تنتجها شركة “جوجل” بالتعاون مع عدد من شركات تصنيع الهواتف الذكية.

  • 147876
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE